تطورات مثيرة في صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك.. وأول تعليق رسمي من بيراميدز

كشف المدير الفني لنادي الزمالك، باتريس كارتيرون، بأن النادي بالفعل مهتم بضم نجم منتخب مصر الأوليمبي “رمضان صبحي”، وهذا ضمن قائمة كبيرة من اللاعبين المميزين الذي يرغب الزمالك في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كارتيرون في تصريحات لوسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة حول ميركاتو الزمالك: “بكل تأكيد النادي مهتم بضم لاعب جيد مثل رمضان صبحي، ونحن نريد ضم أفضل اللاعبين في مصر، ونريد أن نفوز بالألقاب وخاصة لقب بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي”.

وتحدث كارتيرون عن كونه كان يرغب في أن يضم رمضان صبحي وكذلك عبد الله السعيد خلال فترة ولايته الأولى للنادي، ولكن تلك الأمور لم تحدث بسبب مشاكل إدارية.

وفي السياق ذاته، تحدث مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز عن كون الأخير لا يرغب على الإطلاق في التفريط برمضان صبحي، وهذا على الرغم من وصول عروض خارجية للاعب على مدار الفترة الأخيرة ومن بينها عرض من قبل نادي جالاتا سراي التركي، ولكن بيراميدز يريد الاحتفاظ برمضان صبحي داخل الفريق.

والجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت تطورات ملحوظة في اهتمام الزمالك برمضان صبحي، وهو ما أكدته تصريحات كارتيرون، فهل نرى رمضان صبحي بقميص نادي الزمالك في الموسم المقبل؟.