اهداف الاهلي اليوم|ملخص مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم 8-7-2021 الدوري المصري

اهداف وملخص مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري، تبدأ متابعة ماتش الأهلي اليوم ضد المقاولون العرب المؤجلة من تاريخ 14 يونيو الماضي، في الساعة التاسعة مساءاُ بتوقيت القاهرة، حيث يستقبل ملعب بترو سبورت الليلة، مقابلة كلاسيكية في الكرة المصرية، تنقل على قناة on time sport بتعليق أحمد شوبير al ahly vs el mokawloon live Yalla shoot.

ملخص مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، وبفارق يصل إلى 16 نقطة بينه وبين غريمه التقليدي نادي الزمالك، الذي يمتلك عدد نقاط يصل إلى 61 نقطة، لكن تتبقى لحامل اللقب مجموعة من اللقاءات المؤجلة، في حال الفوز بها، سيعتلي صدارة ترتيب المسابقة، أما نادي المقاولون العرب يعاني في المركز 14 برصيد 29 نقطة.

سيناريو اهداف الاهلي والمقاولون العرب

ويشهد تاريخ لقاءات الفريقان تفوق كبير للأهلي على حساب المقاولون العرب، حيث التقى الأهلي والمقاولون العرب على مدار 75 مباراة، وتعود المواجهة الأولى بين الفريقين إلى نهاية السبعينات وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالممتاز.ـ إذ حقق الأهلي الفوز في 53  مباراة، وسيطر التعادل  على 15 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات.

ويدخل الأهلي مباراته اليوم متسلحا بكافة عناصره الرئيسية فيما عدا عمرو السولية الذي فضل المدير الفني بيتسو موسيماني إراحته خلال مواجهة اليوم خوفا من تعرضه للإرهاق، وذلك بسبب مشاركته في  كافة مبارايات الأهلي السابقة سواء في دوري ابطال افريقيا او الدوري العام، وعلى لطفى نتيجة إصابته بشد في العضلة الضامة.

متابعة مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم

دقائق وتبدأ المواجهة المؤجلة  بين الأهلي والمقاولون العرب، والتي تأتي قبيل أيام من مواجهة الأحمر ضد كايزر تشيفيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بدأت مباراة الأهلي والمقاولون هادئة من جانب الفريقان، بحذر شديد من جانب الفريقان، حيث يحاول كل فريق تحقيق الفوز لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

  • انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الاهلي والمقاولون.
  • الدقيقة 77 يسجل صلاح محسن هدف الفوز للأهلي على المقاولون.
  • الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يسجل محمد شريف الهدف الثاني للنادي الأهلي.