حقيقة رجوع مرتضى منصور نادي الزمالك

حقيقة رجوع مرتضى منصور نادي الزمالك، حيث خَرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بتصريحات مثيرة للجدل عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة به، وذَلك بعدما أعلن عن تواجده في القلعة البيضاء الفترة المقبلة وعودته لتولى مهمة منصب رئيس النادي مجددا ً، بصفته الرئيس الشرعي المنتخب للفارس الأبيض بحسب ما قاله.

حقيقة رجوع مرتضى منصور نادي الزمالك

وخلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الخاص به، كشف مرتضى منصور عن موعد عودته لنادي الزمالك من جديد، قائلاً إنه سيتواجد يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة السادسة مساءً داخل جدران القلعة البيضاء، وذَلك بصفته الرئيس الشرعي للفريق الأبيض.

وتابع الرئيس السابق لنادي الزمالك حديثه قائلاً، إنه سيذهب إلى مكتبه الخاص في نادي الزمالك، مشيراً إلى أن المحكمة أكدت على إنه الرئيس الشرعي والمنتخب للفارس الأبيض.

وأوضح مرتضي منصور، إنه سيكشف مؤامرات كثيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيوضح للجماهير حقيقة رحيله عن النادي والمؤامرات التي حدث ضده، بالإضافة للمخالفات المالية، والملفات الغامضة، وكل ذلك سيتم كشفه عن طريق المستندات بحسب قوله.

إدارة نادي الزمالك

وبعد تصريحات مرتضى منصور ردت إدارة نادي الزمالك ورحبت بتواجده داخل جدران القلعة البيضاء، مؤكدين إنه ضيف عزيز سيتم الترحيب به مثلما فعلوا مع ممدوح عباس رئيس النادي السابق، بالإضافة إن نادي القلعة البيضاء مفتوح للجميع، فليس هناك خلاف بين اللجنة وأي طرف من الأطراف.

ويذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة أصدرت حكم بقبول الدعوى المقدمة من جانب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق، والتي كان طالب خلالها بإيقاف القرار الصادر من جانب اللجنة الأولمبية المصرية، والتي أقرت بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 أعوام، بالإضافة لإلزام إدارة نادي الزمالك  لانتخاب رئيس جديد للنادي الأبيض.