هنا.. موقع دعم مصر إضافة مواليد 2021 على بطاقات التموين tamwin.com

موقع دعم مصر إضافة المواليد الجدد، نقدم لكم في موقعكم الموقر كورة في العارضة، خلال التقرير التالي خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين 2021 عبر موقع دعم مصر tamwin، وبوابة مصر الرقمية بعد إتاحة وزارة التموين الروابط الرسمية حتي يتمكن جميع المواطنين من إضافة أبنائهم علي بطاقات التموين للحصول علي السلع والمقررات التموينية المدعمة التي تصرف شهريًا الإضافة للحصول علي دعم الخبز من المخابز البلدية سعر 5 قروش للرغيف الواحد.

موقع دعم مصر إضافة المواليد الجدد 2021

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بقيادة الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، عن البدء في تلقي طلبات اضافة المواليد المراد إضافتهم إلى بطاقة التموين إلكترونيًا في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية من يوم الخميس الموافق 1 يوليو لعام 2021، في إطار خطة الدولة لتوسعة الحصول علي الدعم ووصوله للمستحقين من جميع الفئات من الشعب المصري.

إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021

نقدم لكم أعزائنا المشاهدين والمتابعين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، خطوات إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين من خلال تنفيذ الخطوات التالية حتي تتم عملية إضافة المواليد بنجاح.
1- تسجيل الدخول إلى الموقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من هنااااااااااااااااا.
2- القيام بالنقر فوق إضافة مولود جديد.
3- كتابة الرقم القومي.
4- القيام بإدخال رقم بطاقة التموين.
5- ثم اختر بلدك.
6- ثم أدخل الرقم القومي للطفل.
7- ثم قم بتحديد القرابة مع الطفل.
8- ثم انقر فوق حفظ.
وهناك طريقة أخري بإضافة المواليد الجدد من خلال، الانتقال إلى موقع البوابة الرقمية المصرية دعم مصر tamwin.com، وتحديد خدمات التموين، ثم النقر فوق إضافة فرد من عائلتي، وكتابة البيانات المطلوبة والنقر فوق حفظ الطلب.