موعد عيد الأضحى 2021 في مصر فلكياً

موعد عيد الأضحى 2021 في مصر فلكياً هو أحد أهم الأخبار التي يتم السؤال عنها كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الفترة، وذلك بعد الإعلان الصادر من مركز الفلك بالمملكة العربية السعودية عن موعد عيد الأضحي المبارك ووقفة عرفات، حيث أن هذا الموعد موحد بين دولتي مصر والمملكة، لأنه يتم فيهم رؤية هلال ليلة 29 ذو القعدة لمعرفة الموعد بالتحديد ومن خلال موقعنا موقع كورة في العارضة نعرض لكم التفاصيل كاملة عن صلاة عيد الأضحي.

موعد عيد الأضحى 2021 في مصر فلكياً

يوم الاثنين الموافق 19 من شهر يوليو لعام 2021 هو موعد وقفة عرفات، يوم الثلاثاء 20 يوليو 2021 هو موعد عيد الأضحى المبارك، ويستمر حتى يوم الخميس 22 يوليو 2021

أجازة عيد الأضحى المبارك 2021

يسعى كل العاملين في القطاع الحكومي والخاص أن يعرفوا موعد العيد وموعد الوقفة لكي يتم معرفة موعد أجازة العيد، وموعد العودة إلى العمل بعد قضاء الأجازة، حيث يحصل الموظف على يومي الجمعة والسبت كراحة أسبوعية.

يظل يوم الأحد هو اليوم الوحيد الذي يجب الذهاب فيه إلى العمل، ولذلك قررت الحكومة ضم هذا اليوم إلى أيام الأجازات، وبذلك يصبح أيام الأجازة 9 أيام، وذلك من أجل إستفادة الموظفين بأكبر قدر من أيام الأجازة وقضاء وقت ممتع وجميل مع أفراد الأسرة.

موعد صلاة عيد الأضحي المبارك لعام 2021 في مصر

يحرص المسلمون على معرفة موعد صلاة عيد الأضحى المبارك بدقة لكي يقومون بأداء صلاة العيد، وتجهيز الذبائح المفترض ذبحها في أيام عيد الأضحى.

صرحت وزارة الأوقاف المصرية أن موعد عيد الأضحى 2021 في مصر فلكياً سيكون بعد شروق الشمس مباشرة في يوم 20 يوليو والذي يتوافق مع يوم 10 من شهر ذي الحجة الهجري لعام 1442.