رابط بوابة مصر الرقمية التموين لاضافة المواليد

يعد رابط بوابة مصر الرقمية التموين لاضافة المواليد على البطاقة التموينية 2021 من أكثر الكلمات التي تم البحث عنها والتي حصلت على نسب مشاهدة عالية من خلال محرك البحث العالمي جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن افتتاح باب إضافة مواليد على البطاقة التموينية للفئات الأشد احتياجاً لذلك يتم مراجعة الدستور ومن خلال هذا التقرير  يوفر رابطًا وخطوات الإضافة الإلكترونية، والشروط والفئات التي يحق لها الانضمام إلى نظام التقنين.

رابط بوابة مصر الرقمية لإضافة المواليد

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتطوير نظام إلكتروني حديث يمكن من خلاله إتمام جميع خدمات المشتريات للمواطنين من خلال البوابة الرقمية المصرية من خلال هذا الرابط بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة للخدمة ليتم أداءها إلكترونياً ، حيث جزء من خطة الحكومة لتقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين دون عناء أو صعوبات خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ينتشر بسرعة كبيرة في فترة قصيرة لأنه يدمر الخلايا المناعية ويسبب الوفاة على الفور بعد ذلك. القضاء على الأعضاء الحيوية من الجسم.

خطوات إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين إلكترونيا

من خلال البوابة الرقمية المصرية يمكن إضافة حديثي الولادة إلى البطاقة التموينية في حالة استيفاء الشروط التي وضعتها وزارة التموين والتجارة الداخلية باتباع الخطوات التالية: –

  • تسجيل الدخول من خلال البوابة الرقمية المصرية من خلال هذا الرابط
  • اختر الأيقونة لإضافة مواليد على البطاقة التموينية من القائمة الرئيسية
  • اكتب رقم البطاقة التموينية
  • إدخال بيانات حامل البطاقة التموينية (الاسم الرابع، الرقم القومي، محافظة الإقامة، إلخ).
  • اكتب اسم حصص البقال
  • اكتب البيانات الكاملة للشخص الذي يرغب في إضافة البطاقة التموينية (الاسم الرابع، الرقم القومي، تاريخ الميلاد، …)
  • الكتابة الإلكترونية للعلاقة الأسرية بين صاحب البطاقة التموينية والصاحب المراد إضافته إلى نظام التموين