القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية

يلتقي الفريق الأول لنادي بيراميدز المصري مع نظيره الفريق الرجاء المغربي، وذلك ضمن مواجهة حاسمة ستجمع الفريقان مساء يوم الأحد المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري،  ويعد هذا اللقاء في إطار مواجهات الإياب من منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتُذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتنقل المباراة عبر bein sports 1 premium – bein sports 4.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية

ولمن لن يتمكن من مشاهدة المباراة عبر قناة بي إن سبورت، فأن  المباراة بين بيراميدز والرجاء المغربي سوف تُذاع مساء اليوم الأحد، عبر قناة مفتوحة أيضاً وهي قناة أرينا سبورت.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء

وتقام المباراة مساء اليوم الأحد في الساعة التاسعة بتوقيت مصر، ويستضيف فريق الرجاء المغربي المباراة على ملعبه في الدار البيضاء، ضمن مواجهات إياب دور نصف النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية.

هدف المباراة

يَطمح فريق بيراميدز أن يتخطى عقبة نظيره فريق الرجاء المغربي، من أجل التأهل إلى نهائيات البطولة للمرة الثانية على التوالي، بل من أجل حسم البطولة هذه السنه، لذلك لا بديل عن الفوز لدى الفريق المصري من أجل السير وراء حلمه.

ويدرك لاعبو بيراميدز مدى صعوبة المباراة نظراً لقوة الخصم، والذي كان له التفوق في مباراتي دور المجموعات على الفريق السماوي، ورغم ذلك لن يتنازل عن تحقيق الفوز من أجل الحلم الإفريقي، وعلى الجانب الآخر يطمح فريق الرجاء المغربي لمواصلة تفوقه على بيراميدز، خاصة وأن هذه المرة سيكون الفوز معناه اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

مباراة الذهاب

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء بالتعادل السلبي، والتي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي، لتكون جولة الإياب هي جولة حسم بطاقة التأهل إلى النهائيات.