ملخص ماتش الزمالك والأهلي HD|| نتيجة الاهلي والزمالك 1-1 تعادل سلبي اليوم 10-5-2021

يمكنكم متابعة ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم في عودة الدوري المصري 2021، حيث يلتقي الفريقين علي ستاد القاهرة الدولي، وسيحاول لاعبي القلعة الحمراء الفوز كما بالذهاب بعد أن تمكنوا بالفوز بهدفين، حتي يتمكنوا من الحصول علي صدارة ترتيب الدوري لفارقهم عن خصم الليلة 4 نقاط فقط، ويمكنكم الآن متابعة الكلاسيكو ، نتيجة الأهلي والزمالك اليوم.

ملخص مباراة الاهلي والزمالك

نوفر لكم نتيجة الزمالك والاهلي اليوم في مباريات الدوري المصري الممتاز 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الاثنين 10 من مايو 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي اليوم

يمكنكم الاستمتاع بعملية متابعة ملخص مباراة الزمالك أمام القلعة الحمراء، وذلك عن طريق قناة ON Time Sports 1 HD، ويعلق علي المباراة، أثنين من كبار معلقي كرة القدم في مصر، وهما مدحت شلبي، وأيمن الكاشف.

نتيجة الأهلي والزمالك اليوم

الكلاسيكو الآن هو الفيصل بأمر الصدارة، لأن نادي زمالك مصر لو تمكن من الفوز سيفرق 7 نقاط عن خصمه ومنافسة وغريمة الأول، ويمكننا متابعة ملخص مباراة الزمالك والاهلي اليوم لنتعرف علي ذلك.

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وانطلاقة قوية للمباراة، ونتابع الفريقين في قمة الدوري المصري الممتاز لعام 2021، وسنتعرف علي نتيجة الزمالك والاهلي مباشر.

ملخص الاهلي والزمالك الآن

أهلي 1-1 زمالك

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية في شوط المباراة الأول الآن.
  • انتصاف شوط المباراة، ويظل الفريقين في حيرة ولعب ضعيف بدون أهداف.
  • انتهاء شوط المباراة الأول، ولم يتمكن أي من الفريقين تسجيل أية أهداف.
  • صلاح محسن يسجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 73 من الشوط الثاني.
  • يقوم فرجاني ساسي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 من شوط اللقاء الثاني.
  • انتهاء المباراة بالتعادل، وبذلك نقلنا لكم ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم.