ملخص مباراة برشلونة وباريس سان جيرما بدوري ابطال اوروبا

يواجة مساء اليوم نادي برشلونه نظيرة نادي باريس سان جيرمان بث مباشر بدوري ابطال اوروبا ، وذلك بعد فوز جيد للغاية على نادي ألافيس لتمديد خطه الخالي من الهزائم في الدوري الأسباني خلال الموسم الحالي ، أستعد نادي برشلونة لمواجهة نادي باريس سان  جيرمان  في أكبر  وأهم مباراة في الموسم حتى الآن وعرض لكم رابط مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الان ضمن  مباريات الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان بث مباشر الان اليوم الثلاثاء 16/2/2021.

 

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

وبسبب الخسارة الكبيرة أمام يوفنتوس في نهائي دور المجموعات في ديسمبر الماضي ، احتل برشلونة المركز الثاني في مجموعته ويواجه الفائز بالمجموعة مع مباراة الإياب خارج الديار ، والتعادل مع باريس سان جيرمان ليس بالأمر السهل على الإطلاق ولكن كما هو الحال غالبًا ، لا يمكنك الحكم على قرعة دور الستة عشر عندما يتم إجراؤها في ديسمبر نظرًا لأن المباريات تقام فقط في فبراير ، ويمكن للفرق تغيير الكثير في هذين الشهرين. وكلا الفريقين: ذهب باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لتغيير مدربهم إلى أن لا يبدو وكأنه لاعب عالمي بعد الآن ، وقد تحسن برشلونة بشكل كبير ودخل هذا الموسم في أفضل حالاته هذا الموسم قبل مباراة برشلونه اليوم ضد باريس سان جيرمان مباشرة.

 مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

لا يزال يتعين على رونالد كومان المدرب الخاص بنادي برشلونه اليوم بث مباشر إثبات نفسه في المباريات الكبيرة ، ومن الصعب أن يكون أكبر من هذه. بالنظر إلى سجلهم خارج أرضهم في أوروبا على مدى السنوات الثلاث الماضية ، يجب أن يحصل برشلونة على نتيجة في مباراة الذهاب ، خاصة وأن هناك فرصة جيدة لعودة نيمار المصاب لمباراة الإياب في باريس. مع غياب نيمار وأنخيل دي ماريا عن هذا ، فإن العبء الإبداعي لباريس سان جيرمان يقع على عاتق كيليان مبابي ، الذي عانى في بداية الموسم ولكنه – بالمعنى الحرفي للكلمة – يطير الآن. الدفاع عنه بشكل جيد هو مفتاح حصول برشلونة على نتيجة أيجابية مساء اليوم ، وإذا أكد جيرارد بيكيه الشائعات ولعب يوم الثلاثاء ، فإن فرص البلوجرانا تتحسن.

ماتش برشلونه ضد بي اس جي

يقدم فريق برشلونه اداء رائع خلال الموسم الحالي في الدوري الاسباني ، وبرشلونة يقدم أداء أكثر من رائع في هذا الموسم حتي ، لكنهم لم يفوزوا بعد بمباراة كبيرة حقًا هذا الموسم في الواقع ، ولم يلعبوا بشكل جيد حتى في مباراة كبيرة  إذا لم يفعلوا ذلك مساء اليوم في مباراة برشلونه وباريس بث مباشر وتعرضوا للهزيمة الشديدة ، فمن الصعب حقًا رؤيتهم يسحبون 6-1 أخرى في الإياب بعد كل شيء ، أصيب سيرجي روبرتو.

لمباراة برشلونة اليوم

ومن جه أخري سيلعب باريس سان جيرمان وصيف بطل الموسم الماضي في كامب نو ذهاب دور الـ16 في مباراة صعبة ضد نادي برشلونه والتي تعد بأن تكون مباراة قوية ومثيرة للفضول ستعيد ذكريات تلك العودة في عام 2017 عندما حقق نادي برشلونة واحدة من أعظم النتائج في تاريخ المسابقة، يأمل برشلونة في المزيد من السعادة أمام الأبطال الفرنسيين لكن سيغيب عن بعض اللاعبين الأساسيين ، بينما سيصل باريس سان جيرمان إلى كامب نو بدون نيمار بسبب الإصابة دعونا نلقي نظرة على كيفية اصطفافهم.

برشلونة وباريس سان جيرمان

وصف ماوريسيو بوكيتينو المباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان بأنها “مباراة يطمح فيها الفريقان للفوز بدوري أبطال أوروبا” ، حيث تحدث هو ولاعبه ومواطنه الأرجنتيني لياندرو باريديس للصحافة قبل مباراة الذهاب في كامب نو.