لويس سواريز يشرح الخروج من برشلونة: “الناس نسوا ما فعلته هناك بسرعة كبيرة”

قصة الدوري الأسباني هذا الموسم هي أفضل أداء لأتلتيكو مدريد بفضل توقيعه الصيفي لويس سواريز.

سجل الأوروجواياني 14 هدفاً في الدوري الإسباني هذا الموسم حيث يتقدم أتليتي 10 نقاط في صدارة الترتيب مع مباراة مؤجلة أمام أقرب منافسيه.

ويصادف أن يكون ناديه السابق برشلونة ، وقد تحدث المهاجم الآن بالتفصيل عن طبيعة انتقاله هذا الصيف.

اقرأ أكثر: اعترف ليونيل ميسي بأنه وجد صعوبة في مغادرة لويس سواريز لبرشلونة

قال سواريز لـ Onda Cero ‘El Transistor ، وفقًا لماركا: “عندما أخبرني برشلونة أنهم لم يعولوا علي بعد الآن ، كان الأمر صعبًا ولم أتوقع ذلك ، لقد كانت لحظات صعبة للغاية … اتصل بي كومان وأخبرني أنهم لم يفعلوا ذلك اعتمد علي.

اقرأ أكثر: لا يزال قاتلًا ، لويس سواريز سيجعل برشلونة يدفع ثمن خطأهم

“في برشلونة قالوا لي ألا أذهب للتدريب ، أخبرتهم أنه طالما كان لدي عقد فسوف أتدرب. لم يقدم لي النادي أي تفسير ، بل أخبروني فقط أنه قرار المدرب.

“لم يكن ميسي فقط ، لكن العديد من مشجعي برشلونة لم يفهموا القرار … لم أكن أريد أن أكون مشكلة.

“عندما أعلن برشلونة رسميًا أنهم لا يعتمدون عليّ ، بدأت المحادثات مع أتليتي ، مع تشولو (دييغو سيميوني) ، مع ميغيل أنخيل …. كان هناك اهتمام من العديد من الأندية ، وليس فقط يوفنتوس. أردت أن أتخذ القرار الصحيح ، ما هو الأفضل لي ولعائلتي.

لويس سواريز

“أنا فخور جدا بوقتي في برشلونة. ربما نسي بعض الناس ما فعلته هناك بسرعة كبيرة “.

ثم تحدث سواريز عن خروج رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو مرة أخرى في أكتوبر وأكد أن هناك نقصًا في الثقة والتفاهم بين الاثنين.

وأضاف المهاجم عن بارتوميو: “لم أتفاجأ باستقالته ، هناك سبب لحدوث الأمور. لم يتم القيام بالأشياء كما ينبغي في ناد مثل برشلونة “.

سجل سواريز إجمالي 198 مباراة لبلوغرانا عبر 283 مباراة في إجمالي ستة مواسم قبل أن يُسمح له بالانتقال إلى أتليتي هذا الموسم.