لويس سواريز عن تسريب عقد ليونيل ميسي: “لا أفهم كيف أن الناس لديهم الكثير من الشر”

تحدث لويس سواريز عن التسريب الأخير لعقد صديقه الحميم ليونيل ميسي مع برشلونة في Onda Cero كما حملته Mundo Deportivo.

الأوروجواياني كان زميل ميسي في الفريق حتى الصيف الماضي ، عندما أجبر على الخروج من النادي وانضم إلى أتليتيكو مدريد.

جاءت هذه الخطوة بنتائج عكسية من منظور الكاتالونيين. ويتصدر أتلتيكو صدارة الدوري الإسباني بعشر نقاط بفضل سواريز إلى حد كبير ، حيث يتصدر إل بيستوليرو سباق بيتشيتشي بفضل رصيده الحالي البالغ 14 هدفاً.

قال سواريز عن التسريب “لقد فوجئت”. “لا أرى أي معنى أو سبب [in it]، وأنا لا أفهم كيف أن الناس لديهم الكثير من الشر لفعل شيء خاص وشخصي. لا يوجد لاعب فوق أي ناد ، لكن ليو أعطى لبرشلونة ما لم يمنحه أي لاعب لنادي آخر “.

قال سواريز إنه لم يتحدث إلى ميسي بشأن الموقف. قال عندما سئل: “لا ، على الإطلاق”. هناك أربعة أو خمسة أشخاص يعرفون ذلك. لم نتحدث عنه ، لم أسأله شيئًا. هذه قضايا حساسة وأنا أفضل تجنبها لأنه تجنب مواقف خاصة بي عندما كنت أعاني من أوقات سيئة “.

ميسي سواريز 271102019

يستضيف Los colchoneros Celta Vigo ليلة الاثنين في Wanda Metropolitano قبل السفر إلى غرناطة في الأسبوع التالي. سيواجهون تشيلسي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يسافر برشلونة إلى ريال بيتيس مساء الأحد قبل مواجهة إشبيلية في نصف نهائي كأس الملك. يلعب البلوجرانا مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، وهي مباراة ضغينة الآن بعد أن أصبحوا صريحين للغاية في سعيهم وراء ميسي.