برشلونة يؤكد هيمنته على لقب ريال مدريد ليقترب من الصدارة

بقلم أندرو جيليان إل تضمين التغريدة

وبغض النظر عن انتكاسة كأس السوبر ، كان برشلونة مثاليًا إلى حد كبير طوال الموسم ، ولكن بسبب تراكم المباريات ، دخلوا في مواجهة يوم الأحد مع ريال مدريد في موقف قد تؤدي فيه الهزيمة إلى خروجهم من الصدارة.

كانت “الكلاسيكو” الثانية من الموسم تفتقد إلى حد كبير الضجيج الذي أحاط باجتماع الفريقين في أكتوبر ، ولكن من نواح كثيرة ، كانت هذه مباراة أكثر أهمية بشكل أساسي كانت فرصة لمدريد لإظهار مدى تقدمهم والتأكيد وضعهم كأكبر منافسي برشلونة هذا الموسم.

لكن كما يفعلون في كثير من الأحيان ، دفن برشلونة خصومهم تحت سيل من أهداف الشوط الأول. أي مخاوف من أنهم سيصبحون صدئًا بعد أسبوع آخر من عدم النشاط ، تم التخلص منها من قبل افتتاحية Alexia Putellas ، وهي ضربة قوية لم تستطع Misa تجنبها على الرغم من أنها حصلت على يد قوية.

كان برشلونة قاسياً بعد تقدمه في المقدمة واستفادت جيني هيرموسو من لكمة سيئة من ميسا ليجعلها 2-0 قبل هدفين من عيسات أوشوالا على جانبي الشوط الأول ، والثاني كان صدفة بعض الشيء حيث ضربتها محاولة تصفية وارتدت إلى الشبكة ، جعل النتيجة آمنة.

لاعبو برشلونة وريال مدريد في بريميرا إبيردرولا

انتهى كلا الفريقين بعشرة لاعبين فقط على أرض الملعب ، وتم طرد ميسا أولاً بسبب تعامله خارج المنطقة ، ثم حصل مابي ليون على حجز ثان بإسقاط صوفيا جاكوبسون لركلة جزاء ، تم تحويلها لهدف تعزية عن طريق أولغا كارمونا.

عدد المباريات في متناول اليد التي أعطى برشلونة صدارة جدول الترتيب وهمًا بالتقارب ، لكن النتائج بين برشلونة وأقرب منافسيه تظهر قصة مختلفة تمامًا.

ليفانتي بتهمة

بعد بداية بطيئة بعض الشيء ، أصبح ليفانتي الآن في مأزق أخيرًا وحقق فوزه السادس على التوالي خارج أرضه على ديبورتيفو أبانكا في مباراة يوم الأحد المتأخرة. جاء ذلك في أعقاب هزيمتهم المثيرة للإعجاب 3-0 لأتلتيكو ليلة الخميس ، وبعض الانتقام لهزيمة نهائي كأس السوبر على الأقل ،

استمر هذا المستوى الجيد في الشوط الأول في لاكورونيا حيث جعلتهما إستر وألبا ريدوندو تتقدمان 2-0.

يبدو الأمر قاتمًا بالفعل على ديبور ، كانت هذه هي الهزيمة الرابعة على التوالي منذ إحيائهم المصغر في ديسمبر ، لكنهم أعطوها دفعة حقيقية في هذه اللعبة ، حيث سحبوا الفارق من خلال جابي ووضع ليفانتي تحت ضغط شديد قبل أن تظهر إستر مع هدفها الثاني. من اللعبة لانتزاع النقاط.

بعد ذلك ، سيواجهون برشلونة في مباراة مؤجلة من النصف الأول من الموسم ، في ما سيكون أصعب اختبار واجهه الفريقان مؤخرًا.

عززت مدريد قبل دفعة أوروبية غير متوقعة

من خلال الجلوس على قدم المساواة مع جاريهما الأكبر بكثير والمزود بموارد جيدة ، كان نادي ريال مدريد مشغولاً خلال فترة الانتقالات في يناير.

لاعبو ريال مدريد

لقد وصل كل من Osinachi Ohale و Chukwudi Ogonna و Lais Araujo و Lucía Leon لإضافة المزيد من العمق إلى الفريق الذي تجاوز كل التوقعات حتى الآن في هذا الموسم ، لا سيما بتسجيله أول فوز تاريخي على الإطلاق على أتلتيكو في بداية ديسمبر.

وشهد يوم الأحد انتقالهم من الخلف ليحققوا ثنائية الدوري على رايو فاليكانو – هدف مرمى من سلادجانا بولاتوفيتش مهاجم رايو كان حاسماً بعد أن ألغى مونيكا هيكمان المباراة الافتتاحية لبيلار جارسيا.

يأتي نجاحهم من قاعدة صلبة – فقط برشلونة تلقى أهدافًا أقل منها حتى الآن هذا الموسم ومع موقعه في الدوري بعد أن حصل بالفعل على مكان في دور الثمانية من بطولة كوبا دي لا رينا ، فمن المؤكد أن لا أحد سيستمتع بمواجهتهم. منافسة خروج المغلوب.

“كفى ، كفى” يقول اللاعبون أثناء احتجاجهم على بروتوكول Covid-19

خلال مباريات نهاية الأسبوع ، توقف اللاعبون عبر Primera Iberdrola مؤقتًا احتجاجًا على ما يشعرون أنه بروتوكول غير مناسب للتعامل مع تأثيرات Covid-19 على كرة القدم.

على عكس الدوري الأسباني ، حيث يفرض البروتوكول ضرورة تنفيذ المباراة إذا كان لدى الفريق حد أدنى من اللاعبين المناسبين والمتاحين ، يتم تأجيل مباريات السيدات إذا كانت هناك أي اختبارات إيجابية في الفريق. وقد أدى ذلك إلى تراكم شديد في المباريات لعدة أندية ، أبرزها برشلونة البطل الذي عانى خمسة تأجيلات هذا الموسم بسبب إعلان خصومهم عن نتيجة إيجابية. في نهاية هذا الأسبوع ، تم تأجيل ثلاث مباريات لأسباب تتعلق بـ Covid-19.

يمكن القول إن نقطة اللاعودة للاعبين جاءت في نهاية الأسبوع الماضي عندما تم تأجيل مباراة ريال مدريد ضد إي دي إف لوغرونيو مع استعداد الفرق للدخول إلى أرض الملعب بسبب الارتباك بشأن اتصال أحد أعضاء فريق لوغرونيو بشخص كان قد اختبر. إيجابي.

تم تداول بيان نيابة عن اللاعبين على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي مساء يوم السبت حيث طالبوا بتنفيذ أمرين: بروتوكول جديد سيسمح للأندية بتنفيذ المباريات بشرط أن يكون لديها الحد الأدنى من عدد اللاعبين المطلوب وإعطاء الأولوية لـ إعادة جدولة المباريات التي تم تأجيلها في النصف الأول من الموسم.

النتائج: إشبيلية 1-1 سانتا تيريزا ، برشلونة 4-1 ريال مدريد ، أتلتيكو مدريد 2-1 إيبار ، مدريد 2-1 رايو فاليكانو ، إسبانيول 1-0 إي دي إف لوجرونيو ، ديبورتيفو أبانكا 1-3 ليفانتي.

مؤجل: فالنسيا-يو دي جي تينيريفي ، ريال بيتيس-أتليتيك كلوب ، سبورتينج هويلفا-ريال سوسيداد.

جميع الصور عبر ماركا