يطلب جيرارد بيكيه من فيكتور فونت الامتناع عن استخدام صورته دون إذنه

أثار جيرارد بيكيه الاهتمام على تويتر برسالة موجهة لمرشح برشلونة الرئاسي فيكتور فونت كما لاحظت ماركا ، حيث طلب المدافع الكتالوني من فونت حذف تغريدة أرسلها بما في ذلك مقتطف من مقابلة فيديو قام بها بيكيه.

كتب “فيكتور ، مع كل الاحترام ، هذه الكلمات لا علاقة لها بما تحاول نقله في هذه التغريدة”. أطلب منك حذفها وعدم استخدام صورتي لمصلحتك. شكرا جزيلا.”

كتب فونت على تويتر “حان الوقت للتطلع إلى المستقبل. يساعد الماضي فقط في التعلم من الأخطاء “، إلى جانب مقطع فيديو يقول فيه بيكيه إنه يأمل أن يصوت أعضاء برشلونة” يتطلعون إلى المستقبل “لأن” النظر إلى الماضي هو فقط للتعلم من الأخطاء. لا شيء آخر.”

رد فونت بسرعة قائلاً “جيرارد ، لقد استخدمنا هذا الانعكاس لك لأنه في خط تفكيرنا. لم نرغب بأي حال من الأحوال في خلق أي مشكلة لك. لقد قضينا عليه. نتمنى أن نراكم مرة أخرى قريبا على أرض الملعب. عناق.” شكره بيكيه علنًا على هذه الرسالة.

أخبار برشلونة هيمنت عليها انتخابات برشلونة القادمة منذ شهور. كان من المفترض أن يتم عقده في 24 يناير فقط ليتم تأجيله بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كوفيد -19 في جميع أنحاء إسبانيا ، وسيعقد الآن في 7 مارس.

جيرارد بيكيه

Font هو أحد المرشحين الثلاثة المتبقين ، إلى جانب المفضلة Joan Laporta وكذلك Toni Freixa. كل من يتم انتخابه سيدخل وضعًا رياضيًا واقتصاديًا صعبًا ، حيث يعاني برشلونة من ديون كبيرة وفي خضم تدني الأداء الرياضي للأجيال.

يقع البلوغرانا على بعد عشر نقاط من صدارة الدوري الإسباني وغير مقنع في أوروبا ، بينما خسر نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتليتيك بيلباو. ومع ذلك ، كانت هناك براعم خضراء مؤخرًا ، حيث حقق رجال رونالد كومان سلسلة جيدة من النتائج في الدوري ووصلوا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كوبا ديل ري ، حيث سيواجهون إشبيلية.