الحفلات ، الخدم وفرض حظر على الأحذية الحمراء: عقد ميسي ليس هو الوحيد غير المعتاد في كرة القدم

التفاصيل الدقيقة التي تم الكشف عنها بشأن عقد قائد برشلونة ليونيل ميسي تسيطر على المحادثات في جميع أنحاء إسبانيا. ركض El Mundo مع تسربهم يوم الأحد الماضي ، لكنه لا يزال يهيمن على الخطاب.

أثارت فقرات مثل الالتزام بالاندماج في المجتمع الكاتالوني وتعلم اللغة الكاتالونية الدهشة ، لكن الحقيقة هي أن مثل هذه الجمل الغريبة ليست فريدة من نوعها في كرة القدم ، كما كشفت ماركا.

ليفانتي ، على سبيل المثال ، منع أحد لاعبيها من العيش مع أكثر من ثلاثة أشخاص. حذر إشبيلية لاعبًا عدوانيًا بشكل خاص من أنه سيتم إنهاء عقده إذا تم ضبطه وهو يتقاتل. منع أحد الأندية في شمال إسبانيا لاعبه ، وهو مقامر ، من دخول الكازينو المحلي.

نيمار

ورد أن نيمار ، الذي كان يلعب في برشلونة سابقًا ولكن الآن في باريس سان جيرمان ، كان لديه بند مدرج في عقده يؤكد أنه سيحصل على مكافأة قدرها 375 ألف يورو مقابل تصفيق الجماهير في نهاية المباريات. قام البرازيلي أيضًا بتسلل خادم شخصي وسائق ومساعد شخصي إلى صفقته.

دفع ريال بيتيس لرافائيل فان دير فارت 14 قسطًا شهريًا بقيمة 114،428 يورو لعدم ارتدائه أحذية كرة قدم حمراء ، لون منافسه الكبير إشبيلية. رونالدينيو ، وهو برازيلي سابق في برشلونة ، أدرج بندًا في عقده مع فلامينجو يسمح له بالخروج للاحتفال ليلتين على الأقل في الأسبوع.