القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وايفرتون السبت 12-12-2020 الدوري الانجليزي الممتاز

نرفق لكم مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وايفرتون اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، وذلك حيث يستضيف البلوز خصمه علي ملعب جوديسون بارك بلقاء الذهاب في الأسبوع الثاني عشر من البطولة، ويعلق علي المباراة المعلق الكبير حفيظ دراجي ضمن مجموعة القنوات الناقلة للمباراة من بين قنوات بي ان سبورت الفضائية.

موعد مباراة تشيلسي وايفرتون اليوم

نوفر لكم الآن ضمن مباريات اليوم واحداً من أقوي اللقاءات في الدوري الإنجليزي 2021، حيث يلتقي إيفرتون ضد تشيلسي الليلة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 12 من ديسمبر 2020، والذي سينطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

امتلك لاعبي البلوز عدد نقاط جعلتهم بمراكز متقدمة في ترتيب الدوري الانجليزي، حيث ياتي البلوز بالمركز الثالث بعد ليفربول برصيد 22 نقطة، بينما يتصدر البطولة توتنهام حتي هذا الأسبوع.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

يمكنكم الاستمتاع بالقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، وهذه القنوات يمكنكم الاستمتاع خلالها بشوطي المباراة وقمة نارية بتعليق حفيظ دراجي وهذه القنوات هي:-

  • beIN Sports HD 2
    حفيظ دراجي
  • beIN Sports HD 11 EN
  • BT Sport 1 HD
  • beIN Sports Connect