من هو صلاح الدين الغماري الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 50 عاماً

تعرف من هو صلاح الدين الغماري الذي توفي اليوم، وذلك كما جاء ضمن خبر صادم للجميع، وببالغ الأسي والحزن، رحل إلى دار البقاء الزميل الصحافي بالقناة الثانية صلاح الدين الغماري، بعد أن وافته المنية قبل لحظات، إثر تعرضه لسكتة قلبية في مدينة المحمدية، وكان قد توفي الإعلامي المغربي البارز صلاح الدين الغماري، فجر الجمعة، عن عمر ناهز 50 عاما، إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

من هو صلاح الدين الغماري

ذكرت القناة المغربية الثانية، عبر حسابها في تويتر: ”ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة زميلنا الإعلامي المتميز صلاح الدين الغماري. رحم الله الفقيد. وداعا صلاح“، وشكّل خبر وفاة الإعلامي المعروف في القناة الثانية المغربية صدمة بين الناشطين المغربيين في مواقع التواصل، لاسيما وأنه يتمتع بشعبية كبيرة.

والصحفي الراحل يعمل منذ سنوات في المجال الإخباري، ولقي شهرة واسعة خلال سنة 2020، لتقديمه برنامجا يوميا للتحذير من مخاطر فيروس كورونا، وشرح الإجراءات الصحية التي يجب اتخاذها، مع الإجابة عن تساؤلات المواطنين، وكان الراحل بعد دراسته للصحافة في روسيا ، التحق بقناة عين السبع سنة 2000 ، حيث فرض نفسه كواحد من أبرز مقدمي النشرة الإخبارية باللغة العربية.

وازدادت شعبية الفقيد لدى المشاهدين وجميع المواطنين المغاربة منذ تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وذلك بفضل برنامج التوعية والإخبار “أسئلة كورونا” والذي قام بتنشيطه خلال جميع مراحل هذه الأزمة الصحية، لا سيما خلال فترة الحجر الصحي.