القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم 1-12-2020 نصف نهائي كاس مصر

نوفر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم، وذلك في نصف نهائي كاس مصر الذي يلتقي به الفريقين علي ملعب ستاد السويس الجديد، بعد انتهاء لقاء الزمالك وطلائع الجيش أيضاً والذي سيتم لعبه في تمام الخامسة من مساء اليوم أيضاً، وسنعرف المتأهل من كل لقاء إلي دور النهائي بكاس مصر 2020.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم

نوفر لكم الآن مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري بنصف نهائي كاس مصر 2020، وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 1 من ديسمر 2020، والذي سينطلق في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن يدفع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بمعظم عناصره الأساسية أمام زعيم الثغر نظرا لصعوبة المواجهة في ظل وجود العميد حسام حسن على رأس القيادة الفنية للفريق السكندري فضلاً عن وجود رغبة داخل النادي الأهلي لتحقيق لقب كأس مصر للظفر بالثلاثية هذا الموسم وتحقيق انجاز تاريخي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم

يمكنكم متابعة لقاء النادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري مساء اليوم، هذا عبر القناة المفتوحة الناقلة ماتش الاهلي وهي ON Time Sports 1 HD، ويعلق من خلالها محمد الكواليني.