al ahli vs zamalek.. ملخص مباراة الاهلي الزمالك |2-1| نتيجة نهائي دوري ابطال افريقيا 2020

نوفر لكم ملخص ماتش الاهلي والزمالك اليوم في قمة أفريقية نارية بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، حيث يلتقي أثنين من أقطاب كرة القدم علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في النهائي المرتقب واللقب مصري بعد صعود الديربي المصري للنهائي بعد الفوز في نصف النهائي علي فرق المغرب العربي الشقيق، وسيمكنكم الاستمتاع بالمباراة من خلال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النهائي اليوم.

نتيجة الاهلى والزمالك اليوم

نضع بين أيديكم ملخص مباراة الاهلي والزمالك الآن، سينطلق ماتش النهائي مساء يوم الجمعة 27 من نوفمبر 2020، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

جاءت نتيجة الماسحة فقد تعرض أليو ديانح وصالح جمعة ووليد سليمان لاعبو الأهلي للإصابة بكورونا، فيما جاءت عينات ثلاثي الزمالك عبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ويوسف أوباما إيجابية، وهذه الغيابات ستكون عامل مؤثر في الفريقين، ولكن اللاعبين المتبقيين سيفعلون كل ما بوسعهم للفوز.

تأهل الأهلي للمباراة النهائية، بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 5 – 1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تغلب الزمالك على الرجاء المغربي بنتيجة 4 – 1 في مجموع اللقاءين.

ملخص مباراة الاهلي الزمالك الآن

الزمالك 1-2 الأهلي

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويعلن حكم المباراة انطلاق الشوط الأول بعد وصول الساعة التاسعة لانطلاق نهائي القرن.
  • عمرو السولية يسجل الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 5 من الشوط الأول، ويجعل اللقاء في بدايته لصالح الفريق الأحمر.
  • تمكن لاعبي الأهلي من السيطرة علي الشوط الأول، وتظل النتيجة لصالحة ومتقدم بهدف بعد الدقائق الأولي، وينتهي الشوط الأول لصالحه.
  • أحرز شيكابالا الهدف الأول للزمالك بالدقيقة 30 من الشوط الأول، لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف مع نهاية الشوط.
  • انطلاق الشوط الثاني، واستمراره بدون أية أهداف حتي الدقيقة 80 من المباراة، والتعادل السلبي يغلب علي اللقاء.
  • أحرز محمد كوليبالي الهدف الثاني للأهلي، وتصبح نتيجة الاهلي والزمالك اليوم هدفين لهدف بالدقيقة 86 من اللقاء.