فيديو عبر سناب محمد الموسى وهو في المستشفي يسرد تفاصيل الحادث الذي تعرض له

جاء عبر سناب محمد الموسى خبر مروع عن تعرضه لإصابة خطيرة بسبب حادث سير، وقد قام الجمهور علي الفور بمشاركة الخبر علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان هذا حول تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الشاب محمد الموسى لحادث سير مروع ، نقل على إثره للمستشفى ، وذلك بعد تعرضه لكسور في مناطق مختلفة من جسده وذهابه للمستشفي.

سناب محمد الموسى

كان خلال الساعات الماضية قد انتشر كالنار في الهشيم، وهذا بعد أن ظهر الموسى في مقطع فيديو وهو طريح الفراش ولا يكاد يحرك أجزاء من جسده بصعوبة ، فيما ظهرت قدمه وعليها جبيرة ، وقال موثق الفيديو: إن ”الموسى“ تعرض لثلاثة كسور مضاعفة، وكسر في ذراعه اليسرى، وجروح بوجهه كما ظهر خلال الصور والفيديوهات المتداولة.

والموسى هو أحد مشاهير السناب في المملكة ، وأكاديمي يحمل شهادة البكالوريوس في التسويق، بحسب لقاء تلفزيوني سابق معه، ويمتلك ملايين المتابعين على حسابه، وعلي الفور قام هؤلاء المتابعين بالدعاء له ومشاركة مقاطع الفيديو.

فيديو محمد الموسى وهو مصاب

ظهر الموسي بعد إصابته في فيديو خاص نشره عبر صفحته علي سناب شات موقع التواصل الشهير، وهذا الفيديو نرفقه لكم الآن للإطمئنان علي النجم الشهير وسط جمهوره، وهو بنفسه يطلب من الجمهور أن يدعو له كما دعي له الكثيرين، وأنها ستكون محنة وستمر كما مر غيرها دوماً بفضل الله.

https://www.youtube.com/watch?v=RHcgv-zjVLA&feature=emb_title