شاهد vip مسلسل الهيبة الرد 18 HD.. مُتابعة الهيبة الرد الحلقة ١٨رؤيا alhiba

مسلسل الهيبة الرد 18 يحتوي أحداثاً جديدة في إطار الصراع الدائر حيث يتقاطع طريق الطباخ مع جبل حينما يكون في زيارة إلى مصنع المخدرات و الممنوعات لديه،ـ و يقوم علي الذي هرب من السجن بالذهاب إلى منزل جبل فيما تستمر رانيا في الدوران حول صقر شقيق جبل بعد أن قررت البقاء في منزل العائلة، ونستكمل الأحداث في الهيبة الرد حلقة  ١٨ انتهي عرض حلقة أخر الأسبوع مساء يوم الخميس، ونرفق لكم الآن مسلسل الهيبة 4 الرد حلقه 18 كاملة لنتعرف علي مصير جبل شيخ الجبل الذي واجه كثير من الصعاب بعد تخطيط الإيقاع بنمر السعيد، وأحداث وتفاصيل كثيرة نترقبها في الهيبة 19 يوم غد.

الهيبة الرد الحلقة ١٨ alhiba

جاء خلال الهيبة الرد حلقة 18، أنه يخطط جبل بإيقاع نمر السعيد قبل أن يلتقي رانيا في بيت العائلة و يتحدث معها حول سبب رغبتها في الرحيل لكنها ردت عليه بأنها ستبقى لأن والدته تمسكت بها و رفضت مغادرتها، و أخبرت رانيا جبل خلال حديثها معه أن والدته أفرغت غرفة ابنها عادل و طلبت المبيت و الجلوس فيها ثم تظهر أم جبل و تخبرها بأن هذه الغرفة غالية عليها كثيراً، ونضع بين أيديكم الهيبه الرد الحلقه ١٨ كاملة.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 كاملة
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 كاملة

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 18 شاهد في المقابل يواصل شاهين رحلته الانتقامية من مطلقي النار عليه حيث ذهب لوالد المشتبه به و قال له “راح أكمشه حتى لو كان متخبي تحت الأرض ما حد يتدخل” و طلب منه وداعه قبل موته.

الهيبة الرد 18 رؤيا

عرفنا مسلسل “الهيبة الرد” علي أنه هو مسلسل لبناني سوري مشترك تم تصويره في سوريا و لبنان كما هو أيضاً تكملة لسلسة مسلسل “الهيبة” الذي أُنتج عام 2017 و تم عُرض الجزء الثاني منه تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018 ثم جاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في عام 2019، و يعود مسلسل الهيبة بموسمه الرابع تحت عنوان “الهيبة الرد” لتبدأ الأحداث الجديدة ضمن قالب مليئ بالتشويق و الإثارة و الانتقام.

بداية عرض حلقة أول هذا الأسبوع نرفقها لكم، وذلك وفق المواعيد المرفقة إليكم من خلال القنوات المتنوعة، وكل ما عليكم هو الحصول علي القنوات أو المتابعة من خلال شاهد vip مسلسل الهيبة الرد ١٨ كاملة.

و الهيبة الرد من تأليف “فؤاد حميرة” و إخراج “سامر البرقاوي” و شارك في بطولته الفنان اللبناني “عادل كرم” و “ديمة قندلفت” و الفنانة السورية “منى واصف” و آخرون .

مسلسل الهيبة ١٨

مسلسل الهيبة 18 الجزء الرابع من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن وذلك للمنتج صادق الصباح، كما أنه تأليف فؤاد حميرة، ومن إخراج المخرج سامر برقاوي، أما الممثلين فهم كالتالي:

  • الممثل تيم حسن والذي يلعب دور جبل شيخ الجبل.
  • الممثل أويس مخللاتي الذي يلعب دور صخر شيخ الجبل.
  • الممثل عبدو شاهين ويلعب دور شاهين شيخ الجبل.
  • الممثل مو لطوف ويلعب دور بلال شيخ الجبل.
  • الممثل سعيد سرحان ويلعب دور علي شيخ الجبل.

سنستكمل أحداث كبيرة في الهيبة 18 الليلة بعد أن قام جبل بوضع خطة للإيقاع بنمر السعيد، وهو ما نستمر في متابعته منذ البداية بعد عودة جبل شيخ الجبل، ويمكنكم التعرف علي التفاصيل أكثر بمواعيد العرض السابقة للاستمتاع بمتابعة مسلسل الهيبة الرد ١٨ الآن.

مواعيد الهيبة الرد ١٨ shahid vip

يمكنكم متابعة الحلقات كذلك مسلسل الهيبة الرد 18 الآن من خلال القنوات الآتية والتي يتم عرضها في المواعيد الآتية:-

  • قناة رؤيا ويُعرض الهيبة الرد حلقة ١٨ في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.
  • قناة إم بي سي 4 ويُعرض مسلسل الهيبة الحلقة ١٨ في الساعة 3:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إم تي في ويُعرض في الساعة 8:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إيه آر تي حكايات ويُعرض الهيبة الرد 18 في الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام العاشرة مساءً.
  • قناة إم بي سي العراق ويُعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الحادية عشرة مساءً.
  • قناة السومرية ويعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.

جاء نمر السعيد لجبل في عقر داره، ونستكمل الأحداث في مسلسل الهيبة الرد الحلقة 18 shahid vip، وسنعرف كيف سيتعامل جبل مع نمر السعيد في حلقة الليلة من مسلسل الهيبة 18 الآن.