امتحانات العراق PDF.. نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني ٢٠٢٠برابط مباشر من التربية العراقية عبر moedu-exams

وفرنا لكم موقع نتائجنا رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني من وزارة التربية العراقية، وقد أعلن وزير التربية ’’علي حميد مخلف’’ عبر صفحته الرسمية علي فيس بوك، أن النتائج النهائية للامتحانات بالدور الثاني قد أصبحت متوفرة برابط رسمي وفعال من الوزارة، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتاءج سادس اعدادي ٢٠٢٠ الدور الثاني بكل سهولة الآن والتي يوفرها أيضاً موقع ناجح.

pdf نتائج السادس اعدادي 2020 العراق

أعلن وزير التربية علي حميد مخلف نتائج الصف السادس اعدادي ٢٠٢٠ موقع ناجح الدور الثاني، وهذا صباح اليوم الأحد 22 من نوفمبر 2020، وكل ما عليكم للاستعلام هو اتباع الخطوات السابق ذكرها للاستعلام بكل سهولة.

نتاءج السادس الاعدادي الدور الثاني
نتاءج السادس الاعدادي الدور الثاني

نوفر رابط نتائج سادس إعدادي بالدور الثاني في جميع المحافظات، النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي/ الدور الثاني ، للعام الدراسي 2019 – 2020 ، حيث يتيح للطالب الحصول على نتيجته عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر من خلال الرابط التالي مع الخطوات التوضيحية.

رابط التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي

يستطيع الطلاب الآن بكل سهولة الاستعلام عن نتاءج سادس الاعدادي علمي وأدبي، وهذا من خلال موقع نتائجنا الصف السادس اعدادي الدور الثاني وفق الخطوات الآتية:-

  • الخطوة الأولي:- الدخول لرابط موقع الوزارة، https://www.moedu-exams.com/.
  • الخطوة الثانية:- يتم كتابة الرقم الامتحاني الخاص بالتلميذ فقط.
  • الخطوة الثالثة:- يتم الضغط علي الاستعلام عن النتائج.

بذلك تعرفنا علي خطوات سريعة للحصول علي النتائج للصف السادس الإعدادي دور ثاني بالعراق، ومن يريد النتيجة يمكنه ترك الرقم الامتحاني في تعليق.