نتاءج السادس اعدادي الدور الثاني من وزارة التربية العراقية بكافة المحافظات 2020

نتاءج السادس اعدادي الدور الثاني ظهرت من وزارة التربية العراقية، نتائج السادس الاعدادي 2020 جميع المحافظات العراقية أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية صباح اليوم الأحد الموافق 22 من نوفمبر 2020 عن ظهور نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2020 التطبيقي والأدبي والإحيائي في عدد من المحافظات ومنهم الكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة والبصرة ونينوي وغيرهم من المحافظات العراقية الأخرى نتائج السادس الاعدادي 2020.

نتاءج السادس اعدادي الدور الثاني

يمكن لكافة طلبة وطالبات الصف السادس الإعدادي وكذلك أولياء الأمور الحصول على النتائج بكل سهولة وبصورة الكترونية وتحميلها على أجهزتكم عن طريق الضغط على رابط نتائج الفرع العلمي التطبيقي أو رابط نتائج الفرع العلمي الإحيائي أو رابط نتائج الفرع الأدبي واختيار المحافظة التابع لها الطالب ثم الاطلاع على جميع النتائج.

وذلك بدلًا من الذهاب إلى المديريات التعليمية أو المدارس للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب من انتشار وباء كورونا المستجد والحفاظ السلامة العامة لجميع المواطنين.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي

يمكنكم الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي بكل سهولة وفق الخطوات الآتي ذكرها، ما تتضح من خلال الفيديو الذي نرفقه إليكم بنهاية التقرير.

  • أولاً: الدخول إلي رابط الوزارة، moedu.gov.iq.
  • ثانياً: اختيار النتائج امتحانات 2019-2020.
  • ثالثاً: اختيار النتائج للصف سادس إعدادي.
  • رابعاً: كتابة الرقم، والبحث عن النتيجة.

بالأخير يستطيع الطلبة والطالبات الحصول علي النتائج بكل سهولة، ومن لم يوفقه الحظ سيتمكن من الاختبار بالدور الثالث إذا وجد.