’’الآن’’ رابط نتاءج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني ||علمي – أدبي|| iq results

أعلنت وزارة التربية و التعليم العراقية عن رابط نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني في كافة محافظات العراق ، و نتعرف من خلال المقال التالي علي كيفية الحصول علي النتائج أون لاين إعتماداً علي شبكة الإنترنت ، بعدما أعلنت الوزارة عن إستخراج النتائج من خلال موقع الوزارة الإلكترونية ، مشيرة أنها ستكون متوفرة بصيغة pdf ، و الجدير بالذكر أن هناك عدة مواقع تعليمية عراقية من المتوقع أن تُعلن النتائج أيضًا، ويمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن نتاءج السادس الاعدادي الدور الثاني بالعراق.

نتائج سادس اعدادي 2020 نتائجنا

يتم ظهور رابط بتحميل النتائج بعد القيام بتحديد المحافظة التابعة لكم.ذكرت وزارة التربية والتعليم العراقية عن معدل نتائج الصف السادس 2020 ، مشيرة أن النتائج جيدة عن العام الماضي 2019 ، و لا زالت عمليات تصحيح ودقيق بيانات أوراق الإمتحانات مستمرة من قبل لجان الوزارة ، ثم بعد الإنتهاء سيتم رفع النتائج بصيغة pdf عبر الموقع الرئيسي للنتائج التابع للوزارة.

وأوضحنا لكم طريقة معرفة النتائج ، و الموعد المحدد من قبل الوزارة لإعلانها رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية ، كما يُمكن لكم متابعة حساب الوزارة عبر فيس بوك لمتابعة آخر مستجدات النتائج ، و موقع ناجح نتائج الصف السادس الاعدادي 2020 دور ثاني بكل سهولة ، حيث تقوم الوزارة بنشر كل ما هو جديد بشأن النتائج من خلال حسابها الرسمي و الموثوق.

فيديو شرح نتائج السادس 2020 الدور الثاني

يوضح لنا الفيديو التالي كيفية الحصول علي نتائج السادس اعدادي من وزارة التربية العراقية للدور الثاني، ومعرفة العلامات لكافة المواد بكل سهولة.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني

ظهرت نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق الدور الثاني، ويمكنكم الاستعلام الآن بكل سهولة وفق الخطوات المرفقة إليكم، والتي تضم النتائج للدور الأول والثاني معاً.

رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي/ الدور الثاني ، للعام الدراسي 2019 – 2020 ، حيث يتيح للطالب الحصول على نتيجته عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر من خلال الرابط التالي:-

موقع ناجح نتائج السادس الاعدادي 2020

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن طريق الخطوات الآتية:-

  • الدخول إلي موقع وزارة التربية العراقية، أو موقع النجاح، أو موقع نتائجنا السادس اعدادي 2020.
  • كتابة البيانات المطلوبة، الاسم، والرقم الخاص بالتلميذ.
  • بالأخير يتم الضغط علي استخراج النتائج.

أعلن وزير التربية علي حميد مخلف نتائج الصف السادس اعدادي 2020 موقع ناجح الدور الثاني، وهذا صباح اليوم الأحد 22 من نوفمبر 2020، وكل ما عليكم للاستعلام هو اتباع الخطوات السابق ذكرها للاستعلام بكل سهولة.