’’al-hiba alrad’’ مسلسل الهيبة ١٨ HD.. مُتابعة الهيبة الرد حلقة 18 وعودة شيخ الجبل

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل الهيبة الرد الحلقة 18 أحداثاً جديدة في إطار الصراع الدائر حيث يتقاطع طريق الطباخ مع جبل حينما يكون في زيارة إلى مصنع المخدرات و الممنوعات لديه،ـ و يقوم علي الذي هرب من السجن بالذهاب إلى منزل جبل فيما تستمر رانيا في الدوران حول صقر شقيق جبل بعد أن قررت البقاء في منزل العائلة .

انتهي عرض حلقة الليلة من مسلسل الهيبة 4 الرد 18 كاملة، ويمكنكم الاستمتاع من خلال shahid vip الهيبة الرد ١٨ كاملة، وكيف سيحاول جبل شيخ الجبل أن يقوم بالتغلب علي أعداءه، ومع حضور نمر السعيد إلي منزل جبل شيخ الجبل قد اضطربت الأمور، وسنستكمل الأحداث في مسلسل الهيبة الرد الحلقة 18 الآن ونتعرف كيف ستسير الأمور بين الطرفين في ظل الأمور والأحوال الجارية.

الهيبة الرد حلقة ١٨ alhiba

جاء خلال الهيبة 4 الرد حلقة 18، أنه يخطط جبل بإيقاع نمر السعيد قبل أن يلتقي رانيا في بيت العائلة و يتحدث معها حول سبب رغبتها في الرحيل لكنها ردت عليه بأنها ستبقى لأن والدته تمسكت بها و رفضت مغادرتها، و أخبرت رانيا جبل خلال حديثها معه أن والدته أفرغت غرفة ابنها عادل و طلبت المبيت و الجلوس فيها ثم تظهر أم جبل و تخبرها بأن هذه الغرفة غالية عليها كثيراً.

مسلسل الهيبة الرد 16 الموسم الرابع
مسلسل الهيبة الرد 16 الموسم الرابع

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 18 شاهد في المقابل يواصل شاهين رحلته الانتقامية من مطلقي النار عليه حيث ذهب لوالد المشتبه به و قال له “راح أكمشه حتى لو كان متخبي تحت الأرض ما حد يتدخل” و طلب منه وداعه قبل موته.

بداية عرض حلقة أول هذا الأسبوع نرفقها لكم، وذلك وفق المواعيد المرفقة إليكم من خلال القنوات المتنوعة، وكل ما عليكم هو الحصول علي القنوات أو المتابعة من خلال شاهد vip مسلسل الهيبة الرد ١٨ كاملة.

طاقم العمل مسلسل الهيبة الرد 4

مسلسل الهيبة الجزء الرابع من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن وذلك للمنتج صادق الصباح، كما أنه تأليف فؤاد حميرة، ومن إخراج المخرج سامر برقاوي، أما الممثلين فهم كالتالي:

  • الممثل تيم حسن والذي يلعب دور جبل شيخ الجبل.
  • الممثل أويس مخللاتي الذي يلعب دور صخر شيخ الجبل.
  • الممثل عبدو شاهين ويلعب دور شاهين شيخ الجبل.
  • الممثل مو لطوف ويلعب دور بلال شيخ الجبل.
  • الممثل سعيد سرحان ويلعب دور علي شيخ الجبل.

الهيبة الرد 18 الآن

وفق ما عرفنا حولق مسلسل “الهيبة الرد” علي أنه هو مسلسل لبناني سوري مشترك تم تصويره في سوريا و لبنان كما هو أيضاً تكملة لسلسة مسلسل “الهيبة” الذي أُنتج عام 2017 و تم عُرض الجزء الثاني منه تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018 ثم جاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في عام 2019، و يعود مسلسل الهيبة بموسمه الرابع تحت عنوان “الهيبة الرد” لتبدأ الأحداث الجديدة ضمن قالب مليئ بالتشويق و الإثارة و الانتقام.

و الهيبة الرد من تأليف “فؤاد حميرة” و إخراج “سامر البرقاوي” و شارك في بطولته الفنان اللبناني “عادل كرم” و “ديمة قندلفت” و الفنانة السورية “منى واصف” و آخرون .

عرض الهيبة الرد ١٨ shahid vip

يمكنكم متابعة الحلقات كذلك مسلسل الهيبة الحلقة 18 رؤيا الآن من خلال القنوات الآتية والتي يتم عرضها في المواعيد الآتية:-

  • قناة رؤيا الهيبة الرد ١٨ يُعرض في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.
  • قناة إم بي سي 4 مسلسل الهيبة الرد الحلقة 18 ويُعرض في الساعة 3:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إم تي في ويُعرض في الساعة 8:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إيه آر تي حكايات الهيبة الرد ١٨ ويُعرض في الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام العاشرة مساءً.
  • قناة إم بي سي العراق ويُعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الحادية عشرة مساءً.
  • قناة السومرية الهيبة الرد 18 ويعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.

بداية هذا الأسبوع نستكمل مسلسل الهيبة الرد حلقة 18 رؤيا كاملة الليلة، ونستكمل أحداث قوية بعد أن عاد جبل لينتقم من أعداءه، وحي الهيبة يساعده علي ذلك وما زال في مسار غير معلوم النهاية، وسنواصله معكم خلال الأسابيع القادمة بكافة الحلقات.

وسنستكمل أحداث كبيرة في الهيبة 18 الليلة بعد أن قام جبل بوضع خطة للإيقاع بنمر السعيد، وهو ما نستمر في متابعته منذ البداية بعد عودة جبل شيخ الجبل، ويمكنكم التعرف علي التفاصيل أكثر بمواعيد العرض السابقة للاستمتاع بمتابعة مسلسل الهيبة الرد ١٨ الآن.