من هو طارق ريري وكيل الوزارة الأسبق بالإعلام وخبر وفاته صباح يوم السبت

يسأل كثيرين من هو طارق ريري، وذلك بعد أن انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم (السبت)، طارق بن أحمد ريري، وكيل وزارة الثقافة والإعلام السابق الذي كان لديه الكثير من المعارف والأحباء، ولنعية ذكر وزير الإعلام المكلّف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، في تغريدة له عن الفقيد: أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد العزيز الأستاذ طارق أحمد ريري، الذي خدم الإعلام في المملكة سنوات بتفان وإخلاص، مخرجاً بالتلفزيون السعودي، ومسؤولاً أسهم بجهود كبيرة في وزارة الإعلام، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو طارق ريري

يذكر أن ريري قد كان وكيلاً لوزارة الثقافة والإعلام، وهو من أشهر مخرجي التلفزيون، وكذلك مديراً عاماً لقناة السعودية الأولى ومساهماً في تأسيس قناة الإخبارية السعودية والعديد من القنوات الأخرى، وغيب الموت فارساً من فرسان الإعلام، خدم التلفزيون السعودي مخرجا ومسؤولاً وقدم العديد من الإسهامات الكبيرة وإن كان قلب ريري قد قرر التوقف ليرحل إعلامي رائد، إلا أن أعماله وإسهاماته طوال خدمته لهيئة الإذاعة والتلفزيون ستبقى تنبض بالوفاء لما قدمه لوطنه.

بجانب كونه وكيل وزارة الثقافة والإعلام الأسبق كان من أكبر المشاركين بالجهود والعمل الجاد في وزارة الإعلام، ولهذا نعى سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، الفقيد عبر حسابه تويتر قائلاً: رحم الله الأستاذ طارق ريري الذي رحل عنا اليوم، وهو الذي صنع بصمته الخاصة في عالم الإخراج التلفزيوني. تميزت مسيرته بالعطاء والإبداع والمهنية.