مباراة العراق والاردن والقنوات الناقلة في ودية الأردن ضد العراق الخميس 12-11-2020

نقدم لكم مباراة العراق والاردن والقنوات الناقلة للمباراة الدولية الودية بين أثنين من أقوي الفرق العربية في المنطقة بالشرق الأوسط، وتعتبر هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين من أجل دخول مباريات تصفيات كاس العالم قطر 2022، وكذلك كاس آسيا الصين 2023 التي ستكون خلال الأيام القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم المحلية واللعب الدولي الودي والتصفيات المؤهلة للبطولات المختلفة.

موعد مباراة الاردن والعراق اليوم

أرفقنا لكم معلومات مبدئية عن اللقاء، والآن نتعرف معكم علي موعد المباراة الأردن ضد العراق مساء الخميس 12 من نوفمبر 2020، علي أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العراق، ويكون اللقاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت عمان وسوريا، كما يكون بنفس التوقيت بالمملكة العربية السعودية وفلسطين ولبنان.

جاء من خلال الاتحاد الأردني لكرة القدم إعلان عن موعد المباراة في وقت سابق، وذكر أن منتخب النشامى سيلعب أيضا بمواجهة سوريا وديا في السادس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ونستمتع دوماً بلقاء ناري مثل هذا.

مباراة العراق والاردن والقنوات الناقلة

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة لعبة العراق اليوم، وذلك من خلال مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة والمعلقين التي نرفقها لكم وهي كالآتي:-

  • Jordan Sport HD
    بسام المجالي
  • Al Iraqiya Sports HD
    رعد ناهي
  • AD SPORTS 4 HD