مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني متى يعرض

وقد انطلقت  أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت يوم السبت الموافق 10 اكتوبر لعام 2020 ، عبر منصة “شاهد VIP”،كما انها انطلقت  اولي هذه الحلقات  عبر شاشات  قناة “MBC مصر”، يوم الأحد 11 أكتوبر، وذلك بعد 24 ساعة من عرضها على المنصة VIP.

مواعيد عرض حلقات مسلسل روس بيروت الجزء الثاني

تعرض قناة “MBC 4” الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت” اعتباراً من الأحد 11 أكتوبر. وتكون المواعيد اليوميه من الاحد الي الخميس في تمام الساعة التاسعه  بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وهذا بعدما تذاع علي منصه VIPب 24 ساعة .

ابطال واحداث المسلسل

ظافر العابدين في دور  (فارس الضاهر)، كارمن بصيبص في دور (ثريا الضاهر)، تقلا شمعون في دور (ليلى الضاهر)، محمد الأحمد في دور  (أدم الضاهر)،جو طراد في دور(خليل الضاهر) ،مرام علي في دور  (نايا الضاهر).

اما عن احداثه فان الحلقات الجديده ترصد جوانب مختلفة من يوميات عائلة الظاهر مع استمرار قصه الحب بين فارس وثريا، مصورا ايضا للصراع القائم بين الاخوة  ومدي تفاقمه، وقد تم تحول الاخ غير الشقيق _ادم_ الي احد الشركاء الرئيسيين بالشركة، وهذا في ظل الصراع القائم بين فارس وخليل ، في محاولات مستميته في تقليص الاول لدوره ، بينما يحاول الثاني في توسيع دوره وهذا لحقده الشديد علي أخوه الأكبر.

كما انه في سياق الحلقات، ستنكشف الكثير من المفاجآت لمعظم الشخصيات، كما أن دائرة الحب ستتوسع وهذا في مقابل دائرة الحقد والكراهية بين جدران القصر ، كما أن الست ليلي ستستعيد حبها الذي عاشته مع عادل، ولكنها ستقع في العديد من المشاكل بعد اكتشاف القصر لهذا الحب، وهذا ما يضطرها الي مواجهة أبنائها.