مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

وقد تم الإعلان رسميا  عبر تغريدة لبطل العمل تيم حسين  عن بدء اطلاق اولي حلقات الجزء الرابع لمسلسل الهيبة بعنوان -الهيبة الرد-وهذا في اولي ايام شهر نوفمبر2020، وهذا بعدما تم تاجيل عرض حلقاته في رمضان السابق لعام 2020، ويعود هذا لفيروس كرونا الذي منع العديد من الممثليين المشاركون في  المسلسل والقدوم الي اماكن التصوير بسبب اغلاق المطارات .

مواعيد عرض مسلسل الهيبه الرد

بعدما اعلن خبر ماكد علي كون بداية عرض حلقات مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع سيكون في 1 نوفمبر 2020 اعلنت قناة ARTحكاية عن المواعيد اليوميه وتكون من الأحد إلى الخميس التاسعة مساءً، ويعاد الساعة الثالثة فجرا، والتاسعة صباحا والثالثة عصرا.

اما عن موعد عرضه علي قناة MBC4 العربيه فتكون من الاحد الي الخميس وفي تمام الساعة التاسعة .

كما ان  المسلسل يعرض علي منصة VIP  يوميا من الأحد إلي الخميس حيث ان المسلسل يتم عرضه علي المنصة اولا ومن ثم يذاع  على عدد من شاشات القنوات العربية والتي قد  حصلت على حقوق بثه ومنها قناة إم بي سي (mbc4) وقناة السومرية وقناة (mtv) اللبنانية ورؤيا الأردنية وتلفزيون لينا.

ابطال المسلسل واحداثة

ابطال مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع هم ،  تيم حسن، منى واصف، ديمة قندلفت، عادل كرم، أويس مخللاتي، عبده شاهين، إشراف درامي، فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي.

اما عن احداثة فهي تدور حول عودة _جبل _ الي حياتة بعدما حاولوا اغتياله ، وقد فقد زوجته وابنه في هذه المحاولة ، في محاولات عن كشف الجناة، وتتصاعد احداث المسلسل عندما سيكتضف امور لا يحمد عقباها .