جوميز يجهز نجم مفاجأة قبل موقعة الذهاب أمام نهضة بركان

جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، عقد جلسة مع لاعب الوسط نبيل عماد دونجا للتحضير لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. قدم توجيهات فنية وقام بتصحيح بعض المواقف الخططية خلال التدريب. الفريق يتأهب للمباراة المقبلة المقررة في 12 مايو والمباراة العودة في 19 مايو. يسعى الفريق لتحقيق الفوز والظفر بلقب الكونفدرالية الأفريقية. وتأمل جماهير الزمالك في أداء جيد من اللاعبين وتحقيق النجاح في هذا النهائي المهم.

جمع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بنبيل عماد دونجا لاعب الوسط، لعقد جلسة خلال التدريب الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب النادي. جاء ذلك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في النهائي الأفريقي لكأس الكونفدرالية.
وأبدى المدير الفني اهتمامه بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعب بخصوص مركزه وأدواره في الملعب. كما عمل جوميز على تصحيح بعض المواقف الخططية للاعب خلال الجلسة، تمهيدًا للمواجهة المقبلة ضد نهضة بركان المغربي.
ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في النهائي الأول لكأس الكونفدرالية، الذي سيُقام الأحد 12 مايو الجاري في ملعب بركان البلدي. بينما ستُقام مباراة الإياب في الأحد 19 مايو في استاد القاهرة الدولي.