“كاف” يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي البطولة.

تعرض المقال معلومات حصرية عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية. سيتم إقامة المباراة في استاد القاهرة الدولي وتضم الطاقم التحكيمي حكاماً من السنغال والصومال، بالإضافة إلى حكم للفيديو من الجابون. سيتم مراقبة المباراة من قبل مندوب نيجيري وحكام جنوب أفريقيا. تقام مباراة الذهاب في المغرب وسيكون هناك تغطية تفصيلية لتلك الأحداث الرياضية المثيرة.

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية. المباراة مقررة في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الأحد الموافق 19 مايو الحالي في استاد القاهرة الدولي. ويضم طاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء السنغالي عيسى سي كحكم اساسي وجبريل كامارا ونوحا بانجورا من نفس الجنسية كمساعدين، بالإضافة إلى الصومالي عمر عبد القادر أرتان كحكم رابع.

الحكم الجابوني بيير أتشو سيقوم بمساعدة الحكم الرئيسي كحكم فيديو، وسيرافقه المساعدة آمال من موريتانيا وخليل حساني من تونس. وقد تم اختيار النيجيري شيهو ديكو كمراقب عام للمباراة، بينما يراقب الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

يذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم الأحد الموافق 12 مايو في الملعب البلدي بإقليم بركان بالمغرب.