نجم الزمالك يشوش غضب جماهير الأهلي بأداءه الرائع

يشير نجم الزمالك السابق، احمد دويدار، إلى تراجع مستوى الأهلي في المباريات الأخيرة من الدوري المصري الممتاز، ويصف أداء الفريق بأنه غير مقنع ويعتمد على القوة البدنية بدلاً من الجانب الفني. تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة التاسعة المؤجلة، حيث يبحث الفريقان عن تحقيق النقاط الثلاث. ستكون المواجهة بين الطرفين مثيرة ولافتة للانتباه، وهي متوقع أن تشهد تنافساً وإثارة.

أثار احمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقادات حول المستوى الفني الذي ظهر به النادي الأهلي خلال مبارياته الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

وعبر حسابه على فيسبوك، انتقد دويدار قائلاً: “الأهلي يكتسب بسمعته وقوته من خلال لاعبين مثل عاشور ومعلول، ولا يوجد أداء ممتع في الكرة المصرية حاليًا، إنما المكسب تجاري.”

يتجه عشاق كرة القدم المصرية إلى استاد القاهرة الدولي حيث يحتضن اللقاء بين الأهلي والاتحاد السكندري الذي يُقام اليوم، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، 7 مايو 2024، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية استاد القاهرة الدولي.