لن يرحل عن أوروبا.. محمد صلاح يوافق على الانتقال لـ نادي الأحلام مقابل 100 مليون يورو

فجرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بان الدولي المصري محمد صلاح قد اتخذ قراره بشأن الاستمرار في الملاعب الأوروبية في حال تأكد رحيله عن صفوف نادي ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري، وخاصة في ظل أزمته الأخيرة مع مدربه يورجن كلوب والتي جعلته يشعر بعدم تقدير من جانب النادي لمجهوداته على مدار السنوات الأخيرة.

محمد صلاح يقترب من باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية بأن محمد صلاح، قد تلقى اتصالات من جانب مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرغب في الحصول على خدمات الدولي المصري ليكون بديل عن قائد الفريق كليان مبابي، والذي يبدو بأنه قد قرر الرحيل عن صفوف الفريق بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر القريبة من النادي الباريسي، بأن الأخير مستعد لدفع نحو 100 مليون دولار بهدف الحصول على خدمات محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهذا بجانب رصد راتب سنوي أكبر مما يتحصل عليه داخل ليفربول.

ويرغب “صلاح” في الاستمرار بالملاعب الأوروبية ولا يريد الانتقال نحو الدوري السعودي في الفترة القادمة، وهذا بحسب ما أكده بعض المقربين من اللاعب، وخاصة بعدما رفض عروض كبيرة من أندية تنشط في دوري روشن في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر بأن أكثر من مصدر مسؤول في ليفربول قد أكد بأن النادي لا يمانع رحيل صلاح، في حال ما إذا كان اللاعب يرغب في ذلك، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع حجم الإمكانيات الفنية التي يمتلكها محمد صلاح وقيمته السوقية