بمشاركة مصرية.. إنطلاق بطولة الأردن الدولية للجولف الخميس القادم

تستعد الأردن لاستضافة النسخة الـ33 من بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف، التي ستقام في مدينة العقبة وتستمر لمدة ثلاثة أيام. يشارك في البطولة 110 لاعب ولاعبة من 17 دولة عربية وأجنبية، مما يعكس قوة المنافسة والمستوى المتميز للبطولة. وتعتبر هذه البطولة فرصة لاعبي المنتخب الأردني للجولف للتنافس على الألقاب في فئات الرجال والسيدات والناشئين، بتوجيه من المدير الفني العراقي عامر راضي. ومع اكتمال التحضيرات، يُتوقع أن تكون البطولة مثيرة ومليئة بالإثارة والتشويق.

انتهى الاتحاد الأردني للجولف ونادي أيلة للجولف من جميع التحضيرات اللازمة لاستضافة النسخة (33) من بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف. ستبدأ البطولة بعد غد الخميس وستمتد حتى السبت المقبل في ملاعب واحة أيلة بمدينة العقبة.

ويشارك في البطولة عدد قياسي من اللاعبين واللاعبات يصل إلى 110 من 17 دولة عربية وأجنبية. تشارك دول مثل: مصر والسعودية وقطر والعراق ولبنان وفلسطين والبحرين وصربيا وكينيا وتونس، بالإضافة إلى لاعبين من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وإيرلندا ولاتفيا والصين وجنوب إفريقيا.

وأكد ناصر الشوملي نائب رئيس الاتحاد الأردني للجولف على أهمية الشراكة الاستراتيجية مع مختلف الجهات المشاركة في تنظيم البطولة. ويسعى المنتخب الأردني للمنافسة ويملك فرصة للتنافس على الألقاب في فئات الرجال والسيدات والناشئين.

تحت إشراف المدير الفني العراقي عامر راضي، يواصل الفريق الوطني تدريباته بشكل مكثف للدخول بقوة في المنافسة. المنتخب الأردني يمثله لاعبون ولاعبات في كل فئة من البطولة.

وأشارت مجد نجادا، أمين سر اتحاد الجولف ومديرة البطولة، إلى استكمال جميع التحضيرات مع وصول اللاعبين المشاركين إلى العقبة. وأكدت جاهزية الملاعب وارتفاع وتيرة التدريبات في واحة أيلة.

يُذكر أن نادي أيلة للجولف يتميز ببنية تحتية عالمية المستوى ويضم ملاعب تتناسب مع البيئة المحيطة بما في ذلك أكاديمية لتدريب اللاعبين والمعسكرات.