مصطفى غربال حكما لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي باستبدال “الذهاب نهائي” بكلمة “النهائي”

تشهد نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مباراة مثيرة بين الأهلي المصري والترجي التونسي، حيث تم تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة الذهاب في ملعب رادس. يأتي هذا اللقاء المنتظر بعد مشوار حافل للفريقين في البطولة، ومن المتوقع أن تكون المنافسة شديدة بين الفريقين للفوز بلقب البطولة القارية الأغلى. احجزوا تذاكركم لمتابعة هذه المواجهة الحاسمة والمشوقة.

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إدارة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بين الأهلي والترجي التونسي إلى الحكم الجزائري مصطفى غربال. يُدير المباراة المقرر إقامتها في ملعب رادس، وسيكون لقاء الإياب في القاهرة.

أشار المصري السابق أحمد حسن عبر صفحته على فيسبوك إلى تعيين الحكام للمباراتين النهائيتين. حيث سيدير الحكم الموريتاني دحان بيدا في غرفة تقنية الفيديو “VAR” في المباراة الأولى، بينما سيدير الحكم الكونغولي جون جاك نادالا المباراة الثانية بالقاهرة وسيكون الحكم الجزائري لحلو بن براهم في غرفة VAR.

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم السبت الموافق 18 مايو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رادس في تونس، بينما ستُقام مباراة العودة يوم 25 مايو في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.