ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا مش بحب العوضي أنا معجبة به.. وتكشف عن سبب الطلاق الحقيقي

تمت استضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز كضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث تحدثت عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي وعن علاقتها بالفن والتمثيل. كما كشفت ياسمين عن مواقف شخصية وحقائق عن حياتها، مما أثار اهتمام الجمهور وزاد من شعبية الحلقة. من خلال هذا الحديث والكشف عن تفاصيل حياتها، نحصل على نظرة أعمق عن شخصيتها وتفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية.

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز كضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي يقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية “دي ام سي”. وخلال الحلقة، كشفت ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، وتحدثت عن أعمالها الفنية وكواليسها.

في سياق الحلقة، قالت ياسمين عبد العزيز: “لما حبيت أحمد العوضي عرفت إني محبتش قبل كدا”، كما كشفت أيضًا عن مواقف وتفاصيل من حياتها الشخصية والمهنية.

وفي إحدى المواقف التي أثرت عليها، قالت ياسمين عبد العزيز: “مكنتش عاوزه أمثل.. وعندما حدثت مكالمة غيرت حياتي”، وأكدت أنها تعرضت لتجارب صعبة في بعض الفيديوهات التي تم تداولها بشكل لا يليق.

وخلال الحلقة، كانت ياسمين عبد العزيز صادقة ومؤثرة عندما تحدثت عن انفصالها عن العوضي، قائلة: “أنا بعشقه.. ولكنني لست بحبه، وأنا حبيبة وأحب الحب ولا أستطيع أن أكون لوحدي”.

وفي سياق مختلف، كشفت ياسمين عبد العزيز عن رفضها الأول للتمثيل وكيف تغيرت رؤيتها من خلال تجربة التمثيل، حيث كانت تعمل في مجال الإعلانات لمدة 5 سنوات قبل دخولها عالم التمثيل.

وفي نهاية الحلقة، أكدت ياسمين عبد العزيز أنها لم تر الفنان أحمد العوضي في سحور رمضان، وعندما تعرضت لوعكة صحية أخيرًا، كانت تشير إلى أن الحمل كان سببًا في تلك الوعكة.

وختمت ياسمين عبد العزيز حديثها بأنها صلت استخارة ودعت الله أن يرشدها إلى الخير، وأشارت إلى أن هناك تنبؤات سابقة لطلاقها التي كانت تعلم بوجود مشاكل قبل حدوث الطلاق.