ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا مش بحب العوضي أنا معجبة به.. وتكشف عن سبب الطلاق الحقيقي

في حلقة جديدة من برنامج “صاحبة السعادة”، استضافت الإعلامية إسعاد يونس الفنانة ياسمين عبد العزيز للحديث عن أسباب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، وكشفت عن تفاصيل مثيرة حول حياتها الفنية والشخصية. وفي سياق حوارها، تحدثت ياسمين عبد العزيز عن مواقف مؤثرة وقرارات صعبة اتخذتها في حياتها المهنية والشخصية. تابع القراءة لمزيد من التفاصيل والمعلومات المثيرة.

تمت إستضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز كضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي يقدمه الإعلامية إسعاد يونس على القناة “دي ام سي”، وخلال الحلقة كشفت عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي وتحدثت عن تجربتها في الأعمال الفنية وكواليسها.

تحدثت ياسمين عبد العزيز عن مرحلة حبها لأحمد العوضي وكيف كشفت لنفسها أنها لم تكن تعرف معنى الحب من قبل. وأوضحت أنها لم تكن ترغب في التمثيل ولكن تورطت فيه وشاركت في إعلانات لمدة 5 سنوات قبل أن تدخل في مجال الدراما.

وفي تفاصيل أخرى، كشفت ياسمين عبد العزيز أنها لم تلتقي بأحمد العوضي في سحور رمضان، حيث قالت “كانت لدينا أوقات مختلفة”. وأبدت استيائها من الفيديوهات الملفقة التي تروج لأخبار كاذبة وتؤكد على ضرورة احترام الحقيقة.

وفيما يتعلق بإنفصالها عن أحمد العوضي، أكدت ياسمين أنها صلى استخارة ودعت الله أن يقرر لها الخير وأن هناك أمور تحدث بإرادة الله.

وختمت ياسمين عبد العزيز حديثها بالتعبير عن تأسفها لإنضمامها لمسلسل درامي مع الفنانة سميرة أحمد رغم عدم رغبتها في البداية، وذكرت أنها عاشت تجربة قاسية خلال تصوير المشهد الأول لها في المسلسل وكانت مضطربة جدا.