وش السعد للأهلوية.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرر تعيين الحكم الجزائري مصطفي غربال حكما لمباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، المقرر لها يوم السبت الموافق الـ 18 من شهر مايو الحاري في استاد رداس بتونس.

وأشارت التقارير إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرار أن يكون مصطفي غربال حكما للساحة، والحكم الموريتاني دحان بيده على تقنية الفار، ولم يعلن الكاف عن طاقم حكم مباراة الإياب المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أن تقام مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي في تونس في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة يوم السبت الـ 18 من شهر مايو، على أن تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الـ 25 من الشهر نفسه في تمام الساعة الثامن مساءا بتوقيت القاهرة.

يذكر أن جماهير الأهلي، تستبشر خير بالحكم الجزائري مصطفي غربال، منذ الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف والتي تعرف بالقاضية للاعب محمد مجدي أفشة.

مفاجآت في قائمة الأهلي أمام الاتحاد

على جانب آخر، أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، القائمة التي ستخوض مباراة الليلة أمام الاتحاد السكندري في المباراة الموجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري، التي تقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

واستعاد الأهلي جهود رامي ربيعة مدافع الفريق، بعد غيابه عن مباراة الجونة الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وعاد اللاعب محمد الضاوي كريستو، واللاعب محمد مجدي أفشة، وغاب عنها بيرسي تاو وعلي معلول للراحة، وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.
  • الدفاع: محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي.
  • الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وكريستو.
  • الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي وموديست كهربا.