تحديد مواعيد منافسات دور الـ32 من نهائيات دوري مراكز الشباب بوزارة الرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مواعيد منافسات دور الـ٣٢ من نهائيات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من الشباب والمواهب الواعدة في مجال كرة القدم. تأتي هذه البطولة ضمن الجهود الرامية إلى تطوير المراكز الشبابية في مصر ودعم المواهب الرياضية وتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة. نتطلع إلى متابعة هذه المنافسات المثيرة ورؤية الشباب الموهوب يبرزون في الملاعب ونعلم جيدًا الدور التنويري لهذه المراكز الهامة في تنشئة الشباب.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن جدول المباريات في الدور الـ32 من بطولة دوري مراكز الشباب في نسختها العاشرة، والتي تحظى برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأكد الوزير على الدور المهم الذي تلعبه مراكز الشباب في التنمية الشاملة والاجتماعية، وليس فقط في المجال الرياضي، بل أيضا في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج. وأعرب عن التزامه بتعزيز الأنشطة والبرامج داخل هذه المراكز في جميع أنحاء البلاد بهدف تطوير الشباب وتعزيز الرياضة بينهم.
وجدد الوزير دعوته لجميع اللجان الفنية والمعنيين بمتابعة هذه المنافسات. وأشاد بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم البطولة في هذه النسخة، مؤكدًا أن بطولة دوري مراكز الشباب تعتبر من المشاريع التطويرية لمراكز الشباب في مصر، وتهدف إلى تطوير المواهب في كرة القدم واستغلال أوقات فراغ الشباب من خلال ممارسة النشاطات الرياضية.
وبدأت المواجهات في الدور الـ32 من بطولة دوري مراكز الشباب بست مباريات في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة يوم الاثنين 13 مايو. وتضمن الجدول مباريات يومية حتى 22 مايو، تمهيدًا للانتقال إلى دور الـ16.
تأهل منتخبات شمال سيناء، الوادي الجديد، مطروح، والبحر الأحمر مباشرة إلى دور الـ16، فيما سيتنافس باقي المنتخبات على المراكز المتبقية في الأسابيع القادمة.