إيقاف القيد عن النادي المصري من قبل الفيفا لثلاث فترات

تم الإعلان عن قرار الفيفا بوقف القيد عن النادي المصري بسبب مستحقات لاعبه السابق رامي البدوي، وقد أعرب نائب رئيس النادي عن استيائه من الأداء التحكيمي في مباراة الفريق ضد طلائع الجيش. وطالب بالتدخل لحل أزمات التحكيم التي تؤثر على مجهود الأندية واللاعبين، مشيرًا إلى أن تقنية الفيديو لم تقدم أي إضافة وأنهم يتطلعون لتحقيق التأهل للمشاركة الإفريقية في الموسم المقبل.

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قرار الفيفا بوقف القيد عن النادي المصري، وذلك بسبب مستحقات اللاعب السابق رامي البدوي لمدة 3 فترات انتقالات.

وأعرب رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري، عن تذمره من الأداء التحكيمي خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في الدوري المصري، مشيرًا إلى وجود أخطاء كبيرة في التحكيم تؤثر على نتائج الفريق.

وأضاف عبد القادر في برنامج “الماتش” مع هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، أن الأخطاء التحكيمية تسببت في خسارة الفريق عددًا من النقاط في الدوري، مشددًا على ضرورة التدخل لحل إزمة التحكيم في مصر وتحسين الأداء.

وختم عبد القادر بتأكيد دعمه للفريق وطموحه في التأهل للبطولات الإفريقية في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن تقنية الفيديو لم تقدم أي إضافة لكرة القدم المصرية.