محمد عبد الجليل: متعجب من إراحة معلول واستبعاد الدبيس من مباراة الفريق

تتحدث هذه المقالة عن تعجب محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك السابق، من قرار المدير الفني للفريق الأحمر باستبعاد بعض اللاعبين وإراحتهم في مباراة مهمة أمام الاتحاد السكندري. كما يعبر عن دعمه لعودة اللاعب أفشة إلى التشكيلة الأساسية بعد فترة طويلة من الاستبعاد. ويطالب بعدم مشاركة لاعب آخر في التشكيلة نظرًا لعدم تقديمه الأداء المطلوب حتى الآن.

تعبير محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن استغرابه من قرار السويسري كولر، المدير الفني للأهلي، باستبعاد كريم الدبيس وإراحة التونسي علي معلول من قائمة الفريق التي ستواجه الاتحاد السكندري اليوم، رغم عدم وجود لاعب جناح أيسر.

وخلال تصريحاته لبرنامج “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أشار محمد عبد الجليل إلى أن عودة أفشة إلى قائمة الأهلي أمر إيجابي، وأن كولر يميز نفسه في الفترة الأخيرة بإعادة اللاعبين إلى التشكيل بعد استبعادهم لفترات طويلة بسبب الأزمات الفنية، مثل محمود كهربا وأحمد عبد القادر.

وأضاف محمد عبد الجليل أن كولر هو الشخص الوحيد صاحب قرار مشاركة اللاعبين، حيث يعرف قدرات كل لاعب في التدريبات ويستخدمها بشكل مناسب.

وطالب محمد عبد الجليل بعدم مشاركة الفرنسي موديست في تشكيل الأهلي في المستقبل القريب، نظراً لعدم تقديم اللاعب أداء جيد حتى الآن.