ملناش علاقة.. أول رد من نقابة الموسيقيين على القبض على مجدي شطة

علق منصور هندي رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، على القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة اليوم الثلاثاء 7 مايو من قبل قوات الأمن في المرج  التابعة إلى محافظة القاهرة، وبحوزته كمية من مخدر الآيس بغرض التعاطي.

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على القبض  مجدي شطة

وقال رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن مطرب المهرجانات مجدي  شطة ليس عضو في النقابة، والنقابة ليست علي أي علاقة به معلقا بقوله “مش عضو عندنا وملناش علاقة بيه”.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، قد ألقت القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، اليوم الثلاثاء، وبحوزته كمية من مخدر الآيس في منطقة المرج، وعلى الفور تم اقتياده إلى قسم الشرطة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل القبض على مجدي شطة

وجاءت قصة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته مواد مخدرة بالصدفة البحثة، حيث توصلت قوات الأمن بالمرج، لتوزيع تاجر مخدرات كميات من المخدرات بالقطاعي على التجار والمتعاطين، وتبين صحة المعلومات.

وبعد مراقبة المتهم بعدما وصلت قوة إلى المكان وتمركزت بمنطقة المرج ووقفت في مكان بعيد لكنها كانت تشاهده، وفور وصول أحد الأشخاص إليه، هاجمت قوة القسم عليه وضبط الشخص الذي كان يتعامل معه، ودلت التحريات أن الشخص تم ضبطه وبحوزته 2 جرام من مخدر الآيس وهو مطرب المهرجانات مجدي شطة، الذي قال بعد القبض عليه “حظي منيل”.

واعترض مجدي شطة تفتيشه بحجة أنه شخصية معروفة ولا يحمل أي ممنوعات، لكن أجهزة الأمن عثرت بحوزته على الكمية التي شرائها من تاجر المخدرات قبل لحظات من القبض عليهما، وبمناقشة المطرب أنكر علاقته بها وبعد اصطحابه لقسم شرطة المرج اعترف بحيازته للمخدرات بقصد التعاطي.