الحكام تستبعد البنا من لقاءات الأهلي والزمالك.. اعرف السبب

يتجه اتجاه قوي داخل لجنة الحكام لاستبعاد الحكم الدولي محمود البنا من جولتين في الدوري الممتاز، وأيضًا لإبعاده عن مباريات الأهلي والزمالك. جاء ذلك بسبب هجوم مجلس إدارة نادي الزمالك على البنا بسبب أدائه في مباراة سموحة. المجلس أعرب عن اهتمامه بعدالة المنافسة ودعمه للهيئات التنظيمية، وأكد على ضرورة الحيادية في التحكيم. وتوعد باتخاذ إجراءات حاسمة للحفاظ على حقوق النادي. يناشد الجماهير دعم الفريق للصعود إلى المنافسات القمة.


يسود اتجاه قوي داخل لجنة الحكام التي يرأسها البرتغالي فيتور بيريرا لاستبعاد الحكم الدولي محمود البنا لمدة جولتين في الدوري الممتاز.

ويبدو أن اللجنة تتجه أيضاً لإبعاد الحكم الدولي محمود البنا عن إدارة مباريات الأهلي والزمالك لفترة طويلة.

جاء ذلك عقب الانتقادات اللاذعة التي وجهها مجلس إدارة نادي الزمالك للحكم الدولي محمود البنا بسبب أدائه في مباراة الفريق أمام سموحة التي انتهت بفوز سموحة بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

وطالبت إدارة الزمالك بعدم التحيز وتجنب الأخطاء التحكيمية المتعمدة في بيان رسمي.

وأكدت إدارة الزمالك في بيانها على حرصها على تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة في الدوري الممتاز، وعلى دعم المؤسسات التي تنظم المسابقة.

وأشارت الى أن الأداء التحكيمي في الآونة الأخيرة شهد أخطاء فادحة لا يمكن تجاوزها، وأنها تثير شكوكاً حول نزاهة الحكام وتأثيرهم على نتائج المباريات.

وأكدت إدارة الزمالك على عدم التهاون مع تلك الممارسات واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان نزاهة المنافسة.

وختمت البيان بنداء لجماهير الزمالك لمواصلة دعم الفريق للعودة الى الانتصارات.