بعد واقعة عصام صاصا.. القبض على مطرب مهرجانات شهير في المرج لهذا السبب

ألقى رجال المباحث، اليوم الثلاثاء الـ 7 من مايو القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، بعد العثور  بحوزته على كمية من مخدر الأيس وذلك بعد كمين أعدته قوات الأمن لتاجر مخدرات في منطقة المرج بالقاهرة، وحرر محضر بالواقعة.

وتباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيق مع مطرب المهرجانات مجدي  شطة، بعدما تمكنت قوة أمنية من مباحث شرطة المرج من القبض عليه خلال الساعات الماضية، وتم اقتياده إلى قسط الشرطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق معه.

حظي منيل

وقالت مصادر أن القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته مواد مخدرة جاء بالصدفة البحثة، حيث توصلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بتوزيع تاجر مخدرات كميات من المخدرات بالقطاعي على التجار والمتعاطين في المرج، وتبين صحة المعلومات.

وأضافت أنه تم مراقبة المتهم بعدما توصلت قوة لمكان تمركزه في المرج ووقفت قوة أمنية في مكان بعيد لكنها كانت تشاهده، وفور وصول أحد الأشخاص إليه قامت القوة بالهجوم عليه وضبط الشخص الذي كانت يتعامل معه، الذي تم ضبطه ومعه 2 جرام من مخدر الآيس وهو مطرب المهرجانات مجدي شطة والذي قال فور ضبطه “حظي منيل”.

واعترض عند محاول تفتيشه من قوات الأمن، مؤكدا أنه لا يحمل أي ممنوعات وأنه شخصية معروفة لكن أجهزة الأمن عثرة على الكمية التي شرائها منذ لحظات، وبمناقشته أمطر علاقته فاصطحبته القوة الأمنية لقسم شرطة المرج للتحقيق معه ومعرفة أسباب حيازته للمواد المخدرة، حيث اعترف أنه بقصد التعاطي.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بتهمة قتل شخص بالخطأ في حادث سير أعلي الطريق الدائري، وأمرت النيابة بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تخليل مخدرات، للتأكد من تعاطيه لأية مواد مخدرة أثناء القيادة من عدمه إذ كان يسير بسرعة فائقة حسب شهود العيا.