تفاصيل أزمة المُجمدين في الأهلي قبل المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا

تم الكشف مؤخرًا عبر برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc مع مدحت شلبي عن نهاية أزمة اللاعبين المجمدين في الأهلي، حيث تم انضمام محمد مجدي أفشة لتشكيلة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري. وقد أكد المدرب كولر أنه لن يُجمد أي لاعب وأن جميع اللاعبين في حسابات الجهاز الفني. وتحدث كولر مع اللاعبين عن أهمية الفترة القادمة وضرورة تحقيق النجاح في الدوري ونهائي أفريقيا، مشددًا على عدم وجود مجال للتهاون في الفترة القادمة.

أعلن برنامج “يا مساء الأنوار” على قناة mbc مع مدحت شلبي أن المدير الفني للنادي الأهلي، كارتر كولر، قد حلَّ أزمة اللاعبين المجمدين في الفريق، وبالفعل تمت إضافة محمد مجدي أفشة إلى قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري غدًا في الدوري.
وأوضح شلبي أن المدرب أرسل رسالة للاعبين بأنه لن يجمد أي لاعب، وأن الجميع يحظى بثقة الجهاز الفني، وسيتم استدعاء اللاعب الذي يكون جاهزاً فنياً وبدنياً للمشاركة كأساسي في التشكيلة الأساسية للفريق.
وأشار إلى أن كولر عقد اجتماعًا مع اللاعبين اليوم لبحث أهمية الفترة القادمة سواء في الدوري المحلي أو نهائي أفريقيا، وأكد على ضرورة تحقيق اللقب وعدم وجود مجال للتهاون خلال المرحلة القادمة.