نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد المميز

أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، قد قدم نصيحة قيمة للاعب إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي، بعد تداول الأنباء حول احتمالية انتقاله إلى الأهلي المصري. وعبر عن غضبه من هذه الأنباء مشيرًا إلى إمكانيات اللاعب وقدرته على تقديم أداء مميز في أوروبا. ومن خلال تجربته الشخصية، ناصح ميدو العسقلاني بالاستمرار في الاحتراف بدوريات أوروبا وعدم اتخاذ قرارات تثير الندم. تعرف على تفاصيل هذه النصيحة في المقال التالي.

أوجه أحمد حسام ميدو، النجم السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري، نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي. وفي تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور، أعرب ميدو عن استيائه من أخبار انتقال العسقلاني إلى الأهلي، مؤكداً أن اللاعب يمتلك القدرات الكافية للعب في أوروبا.

وأشار ميدو إلى أنه درب العسقلاني في الإسماعيلي ويعرف إمكانياته جيداً، مشيراً إلى أن اللاعب قادر على اللعب في الدوري الإسباني بفضل قوته الشخصية. ونصح العسقلاني بالاستمرار في أوروبا، مؤكداً أنه يجب على اللاعبين المحترفين عدم اتخاذ قرارات قد تسبب لهم ندم في المستقبل.

وأكمل ميدو حديثه مشيراً إلى خطأ عودته لنادي الزمالك بعد تجربته الاحترافية في أياكس الهولندي، مشدداً على أهمية الاستمرار في الاحتراف. وختم تصريحاته بتأكيد أنه سينصح أي لاعب يفكر في العودة للزمالك بعد تجربة احترافية بالاستمرار في الخارج، في حال تحدث معه مثل هذه اللاعبين مثل مصطفى محمد أو إياد العسقلاني.