محمد صلاح: ما فعله جوميز أمام سموحة «لغز».. وتوقعت ألا ينتصر الزمالك|فيديو

تحدث محمد صلاح، لاعب الزمالك السابق، عن الأداء المخيب للزمالك في مباراة سموحة وانتقد مدرب الفريق جوزيه جوميز. في لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج “الماتش”، اشار صلاح إلى أخطاء التشكيل وسياسة الاستراحة لبعض اللاعبين. كما تحدث عن صفقات الزمالك الجديدة وأشاد بإمكانيات بعض اللاعبين الجدد. تعرف على ردة فعله كاملة في الفيديو المرفق.

انتقد محمد صلاح، لاعب الزمالك السابق، الأداء الذي قدمه المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في مباراة فريقه ضد سموحة في الدوري المصري، التي انتهت بفوز سموحة بهدف نظيف. وأكد صلاح خلال مقابلته مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أنه عندما رأى تشكيلة الزمالك، عرف بأنهم لن يفوزوا.

وأضاف صلاح أن المباريات المقبلة على الزمالك ستكون صعبة ومهمة للغاية بالنسبة للاعبي الفريق وجماهيره. وانتقد قرار جوميز بإراحة لاعبين مهمين مثل سامسون أكينولا في مواجهة سموحة، مشيرا إلى أنه كان يجب أن يشاركوا في المباراة لفترة أطول.

وشدد صلاح على ضرورة إراحة اللاعبين مثل حمزة المثلوثي ونبيل عماد “دونجا” فقط في مواجهات مثل هذه. وبخصوص صفقات الزمالك الجديدة، أثنى صلاح على محمد شحاتة ووصفه باللاعب المميز، لكنه اعتبر أنه يجب الاعتماد عليه في مركز ظهير أيمن.

وعن زياد كمال، أشاد صلاح بأدائه السابق مع إنبي، لكنه أبدى عدم قدرته على تقييم أدائه مع الزمالك.