حتحوت يكشف عما دار داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة – بها

تمكن الإعلامي هاني حتحوت من الكشف عن ما دار داخل غرفة خلع ملابس نادي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة السكندري في الدوري المصري الممتاز. وقد أشار حتحوت إلى حالة الحزن التي سيطرت على اللاعبين بعد الهزيمة، وكيف تعامل الجهاز الفني مع الوضع. وأكد المدرب جوزيه جوميز على أهمية نسيان الخسارة والتركيز على المباريات القادمة، خاصة مباراة نهضة بركان.

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن ما جرى داخل غرفة خلع ملابس نادي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة السكندري في مساء الأحد في بطولة الدوري المصري الممتاز. وأفاد حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أن حزناً شديداً سيطر على لاعبي الزمالك بعد الهزيمة، وأظهرت علامات الحزن على لاعبين مثل محمد عواد وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري، حيث حث الطاقم الفني اللاعبين على التفكير في المباريات القادمة ونسيان الخسارة.

وكشف حتحوت أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز اجتمع مع اللاعبين بعد المباراة وحثهم على نسيان النتيجة والتركيز على المباريات المقبلة، مؤكداً أن الخسارة جزء من كرة القدم وليست نهاية العالم، وأنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الهزيمة.

وطلب المدرب البرتغالي من لاعبي الزمالك أن ينسوا خسارتهم أمام سموحة وأن يركزوا على المباراة القادمة في نهائي الكونفدرالية للتتويج باللقب وإسعاد جماهير النادي.

وفي نهاية الخبر، تحدث حتحوت عن مقابلة للاعبي الزمالك مع المدرب بعد الهزيمة وحثهم على التركيز على المستقبل ونسيان ما حدث.