تحرك جديد من اتحاد الكرة لحسم ملف أزمة فيتوريا.. حتحوت يشرح الحقائق

الإعلامي هاني حتحوت كشف عن تطورات جديدة في قضية المدرب السابق للفراعنة، البرتغالي روي فيتوريا، مع اتحاد الكرة المصري. تقدم فيتوريا بشكوى رسمية للفيفا ضد اتحاد الكرة بسبب عدم تلقيه قيمة الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد. وأعلن حتحوت أن الاتحاد قرر حل الأزمة بإرسال 420 ألف دولار لفيتوريا خلال أيام قليلة. يأتي هذا بعد رحيل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر بسبب الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية 2023.

أعلن الإعلامي هاني حتحوت عن تطورات جديدة في أزمة المدرب السابق للمنتخب المصري، المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام. فيتوريا قدم شكوى رسمية في الفيفا ضد الاتحاد بسبب عدم تلقيه قيمة الشرط الجزائي بعد إنهاء عقده. وأفاد حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” بأنه تم حل الأزمة، وسيتم إرسال مبلغ 420 ألف دولار لفيتوريا في غضون أيام قليلة.

وأوضح حتحوت أن الاتحاد سيدفع مبلغ 420 ألف دولار كقيمة شرط جزائي لمدة 3 أشهر لروي فيتوريا، حيث سيحصل المدرب البرتغالي على 140 ألف دولار شهريًا دون معاونيه.

روي فيتوريا غادر تدريب المنتخب المصري بعد خروجه من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطي في دور الـ16.