شعرت بالقلق.. ندى مرجان لاعبة طائرة الزمالك بعد التتويج بالبطولة الأفريقية

تحدثت لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، ندى مرجان، عن طموحها الكبير وإصرارها على تحقيق البطولة مع النادي في الموسم الحالي. وعبرت عن سعادتها بانضمامها إلى الفارس الأبيض وعن حزنها الشديد بعد خسارة لقبي الدوري وكأس مصر. وشكرت زميلاتها في الفريق على دعمهم لها في بداية مشوارها مع النادي. يذكر أن الزمالك توج بلقب بطولة أفريقيا للأندية بهدف الوصول إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

قالت لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة في الزمالك، ندى مرجان، إنها كانت تمتلك الطموح والإصرار لتحقيق بطولة مع النادي في الموسم الحالي. وجاءت تصريحات “ندى” خلال مشاركتها في برنامج “ملوك الصالات” على قناة الزمالك، حيث أكدت أنها كانت تعيش انطلاقتها مع الفريق بحماس كبير ورغبة قوية في تحقيق النجاح.

وأضافت “ندى” أنها سرعان ما شعرت بالإنتماء لنادي الزمالك وكانت تأمل في الفوز بالبطولات، لكنها شعرت بالحزن الشديد بعد خسارة لقبي الدوري وكأس مصر. وقد عبرت عن شكرها لزميلاتها في الفريق الذين دعموها واحتضنوها في بداية مشوارها مع القلعة البيضاء.

ويذكر أن نادي الزمالك لكرة الطائرة “سيدات” تمكن من التتويج ببطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية. بهذا الانتصار، حجز الفريق مقعده في نهائيات كأس العالم للأندية.