بعد مباراة الزمالك.. تعليق ناري من أيمن يونس على أخطاء حكام الفيديو في الدوري – تصريح

تعليق أيمن يونس على أخطاء تقنية الفيديو في مباريات الدوري المصري أثار جدلاً واسعًا، خاصة بعد حالة الجدل التي تسببت فيها مباراة الزمالك وسموحة. في هذا السياق، تحدث يونس عن احتساب ركلة جزاء وتدخل تقنية الفيديو لإلغاءها، بالإضافة إلى طرد لاعب من سموحة وتدخل الـVAR في هذا القرار. يشير اللاعب السابق إلى الفجوة بين استخدام تقنية الفيديو في مصر وفي العالم، معبرًا عن استياءه من الإشكالية التي ترافق تلك الحالات.

قام أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، بالتعليق على الأخطاء التي ظهرت في تقنية الفيديو خلال مباريات الدوري المصري، خاصة بعد الجدل الذي نشأ بسبب مباراة الزمالك وسموحة.

أُقيمت مباراة الزمالك وسموحة يوم الأحد الماضي ضمن بطولة الدوري المصري، وانتهت بفوز سموحة بهدف دون رد.

في خلال اللقاء، قرر الحكم محمود البنا احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، لكن التحكيم الفيديو المساعد (الڤار) تدخل وألغى الركلة على الرغم من وضوح صحتها من خلال الصور والفيديوهات.

اضطر الحكم البنا لطرد لاعب سموحة حسام حسن بسبب تكرار سقوطه داخل منطقة الجزاء، في محاولة لاصطياد ركلة جزاء، بينما تدخل الڤار لمحاولة التأثير على قرار الحكم.

وعلق أيمن يونس عبر منصة “X” قائلاً: “الڤار في العالم يحسم الشك، أما هنا فيصعد من مستوى الشك… كوميديا سوداء”.

وفي سياق متصل، سيعاود الزمالك تدريباته يوم غد الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية يوم الأحد القادم.